فريق الزمالك
فريق الزمالك


الليلة.. الزمالك يعود لدوري أبطال إفريقيا عبر بوابة ديكاداها

أحمد أنور

الجمعة، 16 أغسطس 2019 - 02:45 ص

يلتقي مساء اليوم الجمعة، نادي الزمالك مع ديكاداها الصومالي في إطار منافسات الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي ستقام مساء اليوم الجمعة، على ملعب «برج العرب» بالإسكندرية.


الزمالك، يعود مجددا للمشاركة في دوري أبطال أفريقيا، بعد غيابه عن نسختين متتاليتين في موسم 2017-2018، وفي موسم 2018-2019، مفتتحا أولى مواجهاته أمام ديكاداها، ويرغب الفارس الأبيض بمعانقة الكأس الغائبة عن خزائن النادي منذ موسم 2002-2003.


ويعود الزمالك، إلى البطولة الأكبر في إفريقيا على مستوى الأندية، بثوب جديد بعد تتويجه بكأس الكونفدارلية في الموسم المنصرم، بالإضافة إلى تدعيمه بالعديد من الصفقات النارية أبرزهم الثنائي المغربي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم – اللذان توجا بدوري الأبطال مع الوداد – بالإضافة إلى العائد محمود عبدالرازق شيكابالا والحارس محمد عواد، وغيرهم من اللاعبين المنضمين في موسم الانتقالات الصيفية.


ويدخل الزمالك المباراة تحت إدارة المدير الفني المؤقت طارق يحيى، الذي خلف خالد جلال في القيادة الفنية للقلعة البيضاء لحين التعاقد مع مدرب أجنبي ليقود الفارس الأبيض في الموسم المقبل.

وضمت قائمة الزمالك لمباراة ديكاداها كلا من:
حراسة المرمى: محمد عواد، ومحمد ابو جبل، ومحمد صبحى.
الدفاع: محمود علاء، محمود حمدى "الونش"، محمد عبد الغنى، محمد عبد السلام، وحازم إمام، وحمدى النقاز، محمد عبد الشافي.
خد الوسط: محمود عبد العزيز، محمد حسن، محمد عنتر، محمود شيكابالا، يوسف أوباما، كريم بامبو، أشرف بن شرقي، أحمد زيزو، إسلام جابر.
الهجوم: عمر السعيد، ومصطفي محمد.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة