المضبوطات
المضبوطات


القبض على مسجل خطر بعد تبادل إطلاق النار مع الأمن في أسيوط 

محمود مالك

السبت، 17 أغسطس 2019 - 10:15 ص

نجحت قوة أمنية مكبرة مدعومة بقوات الأمن المركزي ورجال المباحث الجنائية من مديرية أمن أسيوط بالتنسيق مع وحدة الأمن العام، من ضبط عنصر خطر بعد اشتباك بالأسلحة الآلية وتبادل لإطلاق النيران لمدة ساعة وتم ضبطه وبحوزته بندقية آلية، وطربتي حشيش تزن نصف كيلو، بالإضافة إلى ربع كيلو أفيون وميزان . 

تلقي مدير أمن أسيوط اللواء أسعد الذكير، إخطاراً من مدير إدارة البحث الجنائي بأسيوط اللواء دكتور منتصر عويضة يفيد قيام حملة أمنية مكبرة مدعومين بقوة من الشرطة السريين ورجال المباحث، وأثناء قيام الحملة تم مشاهدة احد العناصر الإجرامية المدعو "م. ف. أ" عاطل ومقيم القوصية، والسابق اتهامه في ٢٨ قضية ما بين  "سلاح ــ مخدرات ـ خيانة أمانة ــ تبديد ــ شيك" والسابق ضبطه في قضية مركز القوصية، والمحكوم فيها بالسجن المؤبد  مخدرات والسابق ضبطه فيها. 

والمتهم المحكوم عليه في ٤ قضايا تبديد، والمشهور عنه الاتجار في المواد المخدرة وما أن شاهد القوات قام بإطلاق أعيرة نارية من بندقية آلية كانت بحوزته اتجاههم فتعاملت معه ونتج عنه إصابته بطلق ناري بالصدر. 

وضبط وبحوزته بندقية آلية، و٢ خزينة، وعدد من الطلقات من ذات العيار، ٢فرش حشيش تزن حوالي ٥٠٠ جرام  تقريبا، و ٢٥٠جرام أفيون تقريباً، ميزان حساس، ومبلغ مالي ٢٤٥٠جنيه، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة لتباشر التحقيقات في الواقعة، ونقل المصاب لمستشفي أسيوط الجامعي.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة