تعرف على أبرز الأخبار اللي فاتتك وانت نايم
تعرف على أبرز الأخبار اللي فاتتك وانت نايم


تعرف على أبرز الأخبار اللي فاتتك وانت نايم

حامد عبدالحليم

الأحد، 18 أغسطس 2019 - 06:29 ص

 

تنشر «بوابة أخبار اليوم» أهم الأحداث التي وقعت ليلًا ومعظم القراء يغطون في نوم عميق، والتي كان أبرزها :-


الأهلي يستقر على الإطاحة بمارتن لاسارتي

وافق مجلس إدارة النادي الأهلي بالإجماع على رحيل مدرب لافريق الأوروجواياني مارتن لاسارتي عقب الخسارة والخروج من بطولة كأس مصر أمام بيراميدز .

«النحاس» الأقرب للأهلي واستمرار سيد عبد الحفيظ


بدأ مجلس إداره النادي الأهلي في تكليف أمير توفيق مدير التعاقدات بجمع معلومات عن مدير فني جديد خلفا لمارتن لاسارتي المقرر إقالته خلال الساعات القليلة القادمة.
وكشف مصدر مسئول بالنادي الأهلي أنه عقب قرار إقاله الجهاز الفني بقياده مارتن لاسارتي سيتولي محمد يوسف قياده الفريق لحين استقطاب جهاز فني جديد بالكامل.

وأضاف المصدر أن المجلس وافق على رحيل المجلس بالكامل باستثناء سيد عبد الحفيظ مدير الكره على ان يكون الأقرب لتولي مهمه المدرب العام عماد النحاس بدلا لمحمد يوسف.

اليوم.. القوى العاملة تبدأ في تلقي طلبات 100 وظيفة للعمل بالسعودية برواتب مجزية


تبدأ وزارة القوى العاملة، من  اليوم الأحد وحتي الخميس المقبل ، قبول طلبات 100 وظيفة للعمل علي مهنة جزار دواجن لشركة المراعي بمدينة حائل بالمملكة العربية السعودية .


 

«بعثة السياحة» تعيد 54 حاجا تائها لمساكنهم في المدينة


نجحت بعثة الحج السياحي بالمدينة المنورة، برئاسة صبح عبدالفتاح، فى استرجاع 55 حاجا تائها حتى الآن، وذلك من خلال الكارت الذى يرتديه الحاج.

وأكد عبدالفتاح، أن البعثة قامت بتشكيل لجنة أطلق عليها لجنة «الحاسب الآلي» مهمتها استقبال التائهين وتوصيلهم إلى مقر إقامتهم من خلال التعرف عليهم من خلال البيانات المدرجة على موقع خدمات الحج والعمرة.


 

تعليق ناري لـ «عمرو أديب» بعد فوز بيراميدز على الأهلي: «أصبحت عقدة»

علق الإعلامي عمرو أديب، على فوز نادي بيراميدز على النادي الأهلي ببطولة الكأس، قائلا: «يبدو أن بيراميدز سيكون عقدة الأهلي».


 

خبراء الاقتصاد الزراعي: «الزراعات المحمية» حلم يتحقق على أرض الواقع


أكد خبراء الاقتصاد الزراعى أن افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسى للمرحلة الثانية من مشروع الصوب الزراعية يعد نقلة كبيرة لتحقيق الأمن الغذائي، وزيادة معدلات الصادرات الزراعية، وأشاروا إلى أن الرئيس حريص على استكمال مشروع الـ 100 ألف صوبة زراعية والذى يعادل فى انتاجه ما يقرب من مليون فدان من الأراضى الزراعية العادية.

وأوضحوا أن الزراعات المحمية هى مستقبل الزراعة الحقيقى وذلك لغزارة انتاجها وتمتعه بجودة فائقة نتيجة عدم استخدام أى مواد كيماوية والاعتماد على المبيدات الحيوية التى تعطى الانتاج قيمة مرتفعة وتساعد على تسويقه فى الداخل والخارج.


تبدأ بـ1.7 مليون جنيه.. ننفرد بسعر الطرح الأول لوحدات «الداون تاون» في العلمين الجديدة


تستعد وزارة الإسكان ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، للإعلان خلال الأيام المقبلة عن الطرح الأول لوحدات منطقة الداون تاون الفاخرة في العلمين الجديدة التي تنفذها الوزارة. 

والطرح الأول عبارة عن 15 عمارة بارتفاع 8 طوابق من إجمالي 40 عمارة يتم تنفيذها تضم 1320 وحدة بمواصفات تشطيب الإسكان فوق المتميز وبمساحات تتراوح بين 90 مترا بخلاف الحديقة و300 متر لوحدات تاون هاوس بالروف وبلغت نسبة تنفيذ الوحدات السكنية 55%.

وعلمت «بوابة أخبار اليوم» أن سعر المتر في وحدات الداون تاون يتوقع أن يبلغ حوالي 19 ألف جنيه ما يعني أن سعر الشقة يبدأ من 1.7 مليون جنيه وحتى 2.7 مليون جنيه

السيطرة على حريق داخل محل أحذية في فيصل دون إصابات


تمكن رجال الحماية المدنية بالجيزة، من إخماد حريق داخل محل أحذية فى منطقة فيصل ، وأنتقلت سيارات الإطفاء و تمت السيطرة على النيران المشتعلة بالمكان بدون وقوع إصابات.

كانت غرفة عمليات نجدة الجيزة، تلقت بلاغا يفيد بنشوب حريق فى أحدى المحلات فى فيصل، وتم الدفع بـ 3 سيارات اطفاء، وتم فرض كردون أمنى وتم محاصرة النيران، ومنع خطر الأمتداد لباقى المجاورات وتم عملية اخماد الحريق.




 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة