بلال مظهر عبد الرحمن ينتقل إلى باناثينايكوس اليوناني
بلال مظهر عبد الرحمن ينتقل إلى باناثينايكوس اليوناني


ننشر تفاصيل انتقال بلال مظهر إلى «باناثينايكوس اليوناني»

عمر البانوبي

الأحد، 18 أغسطس 2019 - 01:38 م

يشهد شهر نوفمبر المُقبل، الظهور الرسمي الأول لبلال مظهر، مهاجم المقاولون العرب الشاب، بقميص باناثينايكوس اليوناني العريق بعد إتمام إجراءات الانتقال بشكل رسمي ليصبح أصغر محترف يخرج من قلعة ذئاب الجبل إلى أوروبا.

 

 

بلال هو نجل مظهر عبد الرحمن، نجم المقاولون العرب ومنتخب مصر السابق، وصاحب التجربة الاحترافية الشهيرة بموناكو الفرنسي مطلع الألفية الحالية ضمن الجيل الذهبي للمدرب الفرنسي ديدييه ديشامب.

 

وكشف مظهر عبد الرحمن في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم» :"أتممنا جميع إجراءات انتقال بلال إلى باناثينايكوس اليوناني ليبدأ مشواره الاحترافي بعد فترة لعبها في بيتنا الأول المقاولون العرب".

 

وأضاف نجم موناكو الفرنسي السابق :"اخترنا باناثينايكوس اليوناني لكي يبدأ بلال رحلته الاحترافية ويواصل التطور دون ضغوط كبيرة، رغم أننا تلقينا عروضًا أعلى من أندية فرنسية وأخرى إسبانية، لكن هذه هي الخطوة التي نراها مناسبة له في المرحلة الحالية".

 

وتابع مظهر عبد الرحمن :"المقاولون العرب يظل بيتنا الأول، والجميع تعاملوا مع فكرة احتراف بلال بشكل رائع، وخصوصًا المهندس محمد عادل، المشرف على قطاع كرة القدم، وأشكره على ذلك، وكنوع من الوفاء للنادي اتفقت مع نادي باناثينايكوس اليوناني على أحقية المقاولون العرب في الحصول على نسبة 20% من قيمة إعادة بيع بلال إلى أي ناد آخر في المستقبل، لكي يستفيد النادي الذي تربينا بين جدرانه سواء أنا أو نجلي".

 

ولم يسبق لأي لاعب مصري الانضمام لنادي باناثينايكوس اليوناني رغم كثرة عدد المحترفين المصريين في الدوري اليوناني الممتاز منذ نهاية الثمانينات وحتى الآن.

 

مظهر عبد الرحمن بدأ مشواره في المقاولون العرب منتصف التسعينات ولعب للنادي المصري البورسعيدي وانضم لمنتخب مصر في العام 1999 تحت القيادة الفنية للراحل محمود الجوهري، قبل أن يفجر مفاجأة كبرى بالانتقال مباشرة إلى موناكو الفرنسي، وله تجربة أيضًا في الدوري الصيني قبل اعتزال اللعب.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة