خبراء العقارات يوجهون رسالة لـ«حائزي شهادات قناة السويس» خبراء العقارات يوجهون رسالة لـ«حائزي شهادات قناة السويس»

خاص| خبراء عقارات يوجهون رسالة لـ«حائزي شهادات قناة السويس»

عواد شكشك الأحد، 18 أغسطس 2019 - 05:07 م

توقع عدد من الخبراء في مجال العقارات، أن يتم توجيه أموال شهادات الاستثمار في قناة السويس إلى الاستثمار في الأرضي أو العقار لاعتباره استثمارًا آمنًا في مصر حاليا ويحقق ربحية عالية حيث أنه يعتبر مخزن ذات قيمة دائما.

ورشح المهندس محمد كمال الخبير العقاري في تصريحات خاصة لـ «بوابة أخبار اليوم»، مدن العاصمة الإدارية الجديدة والعلمين والقاهرة الجديدة كأفضل المدن التي ستشهد إقبال كبير على شراء الأراضي والعقارات خلال المرحلة وبالتحديد خلال النصف الثاني من ٢٠١٩ .

و في ذات السياق قال إسلام على خبير في العقار والاستثمار، إن مدينه العلمين الجديدة ستكون قبلة مصر السياحية الجديدة خلال السنوات المقبلة.

وأضاف الخبير العقاري أن المدينة ستشهد توسعات عمرانية كبيره ومشروعات سياحية فضلا عن أن هناك اهتمام حكومي كبير بالمدينة لما تمتلكه من مقومات وثروات ممكن الاستفادة بها في إنعاش السياحة وجذب الاستثمارات.

ولفت إلى أن مدينة العلمين سيتوافر بها كافه الاحتياجات لأنها يتم تنفيذها بتخطيط عمراني متكامل يتلافى الأخطاء التي تعرضت لها مدن أخرى.

وأشار إلى أن مدينة القاهرة الجديدة تظل المدينة الأكثر إقبال على شراء العقارات والأراضي من قبل المواطنين والمستثمرين رغم تواجد العاصمة الإدارية الجديدة كمنافس قوى حاليا.

وأكد رامى جادوا خبير عقاري أن مدينة القاهرة الجديدة تتمتع بعدة مزايا تجعل الإقبال عليها الأقوى من قبل المواطنين على شراء الشقق السكنية ومنها أنها المدينة التي تتمتع بتواجد جميع الخدمات على مستوى عالي والاستثمار فيها يعد آمن لأن أسعار الأراضي فيها في ارتفاع مستمر لذلك تشهد إقبال كبير من قبل المستثمرين على شراء الأراضي.



الاخبار المرتبطة




الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة