Toy Story 4
Toy Story 4


3 أفلام كرتونية تخطف العائلة من أفلام الأكشن والرعب.. تعرف عليها

أحمد السنوسي

الأحد، 18 أغسطس 2019 - 06:44 م

انتعاشة كبيرة تعيشها شركات إنتاج أفلام الجرافيك الكرتونية، حيث يتواجد بدور العرض العالمية أكثر من عمل نحج في تحقيق إيرادات كبيرة بسبب الإقبال العائلي عليها. 

 

وتربعت ديزني على عرش استوديوهات الإنتاج في عام 2019، بخمسة أفلام يتجاوز إيراداتها حاجز المليار دولار وهم فيلم Avengers: Endgame، وفيلم Captain Marvel، وفيلم Aladdin ، و The Lion King، وأخيرا فيلم Toy Story 4.

 

بوابة أخبار اليوم ترصد لكم في هذا التقرير أبرز الأفلام الكرتونية التي حققت نجاحًا كبير بالسينمات خلال الفترة الماضية.

 

- فيلم Toy Story 4

 

تدور أحداث الفيلم، بعد أن أصبح كلا من وودي وفريقه ضمن ألعاب الطفلة "بوني"، يكتشف أن هناك لعبة جديدة ضمن ألعابها وهي الشوكة "فوركي"، التي تعترض على كونها لعبة وتهرب، فيحاول وودي وأصدقاءه إنقاذها وإرجاعها لبوني، وأثناء رحلته يقابل اللعبة "بو" التي فُقدت سابقا في الجزء السابق، وتبدأ إقناع وودي بالذهاب معها إلى مدينة الألعاب، حيث الكثير من الأطفال هناك، فيجد وودي نفسه مشتتا بين اكتشاف عالم جديد، أو العودة بفوركي إلى بوني.

 

- فيلم The Lion King

 

استطاع فيلم الرسوم المتحركة The Lion King، أن يحقق نجاحًا كبير بعد عرضه بالسينمات، إعادة النسخة الكرتون التي تم إنتاجها قبل 24 عامًا لتقديمها على طريقة الـLive Action، حيث تم استبدال الإنيمشن فيها بمشاهد أكثر حقيقية، ويأتي الفيلم بنفس القصة التي طرح بها الفيلم عام 1994.

 

 ويضم النسخة الجديدة من فيلم  The Lion King الكثير من التعليقات الصوتية للنجوم من بطولة سيث روجن، دونالد جلوفر، الفرى وودارد، تشيويتيل إيجيوفور، بيلى ايشنر، جيمس إيرل جونز، كيجان-مايكل كى، بيونسيه، اريك اندريه، جون كانى، ومن إخراج جون فافرو، وتأليف جيف ناثانسون، بريندا تشابمان، ايرين ميكى، جوناثان روبرتس، ليندا وولفرتون.

 

- فيلم Godzilla: King of the Monsters 

 

الفيلم تدور أحداثه حول جهود إحدى الجمعيات السرية المعنية بالحيوانات حينما تواجه مجموعة من الوحوش الضخمة بما فيهم الديناصور الهائل جودزيلا الداخل في صدام هائل مع كل من موثرا ورودان، مما يترك البشرية أمام مصير مجهول.

 

الفيلم من بطولة برادلى ويتفورد، ميلى بوبى براون، وفيرا فارميجا، وسالى هوكينز، وكايل تشاندلر، وتشارلز دانس، وزيى تشانج، وتوماس ميدليتليتش، وأوشيه جاكسون جونيور، وكين واتانابى، ومن تأليف ماكس بورينشتاين، ومايكل دوجيرتى، وشيجيرو كاياما، وتاكيو موراتا، وزاك شيلدز، ومن إخراج مايكل دوجيرتى.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة