وسط البحار وأعلى الجبال.. لقطات مذهلة لأجمل منازل منعزلة حول العالم وسط البحار وأعلى الجبال.. لقطات مذهلة لأجمل منازل منعزلة حول العالم

وسط البحار وأعلى الجبال.. لقطات مذهلة لأجمل منازل منعزلة حول العالم

مي سيد الأحد، 18 أغسطس 2019 - 06:45 م

ربما عند رؤيتك للصور التالية، تعتقد للوهلة الأولى أنك تشاهد صورًا لمنازل في أفلام متحركة للأطفال، ولكن ما لا يعلمه كثيرون أن تلك الصور حقيقية حيث اختار البعض العيش في أماكن منعزلة بعيدًا عن أعين الناس.

في المكسيك يوجد منزل منعزل وسط الصبار على البحر، وفي مقاطعة ويلز البريطانية منزل آخر منعزل ريفي، وسط الأشجار والمناظر الطبيعية الساحرة، وهو مكون من طابق واحد.

ويقع منزل خلاب آخر في الريف الأثري الساحر في أيسلندا، وهو في الأصل عبارة عن كنيسة من العشب الصناعي أقيمت في أواخر القرن التاسع عشر. 

وتضم جزيرة "دي سانت كادو" الفرنسية، منازل منعزلة وسط المياه الزرقاء الصافية، وفي جزر "فارو" التي تقع في أقصى شمال أوروبا بين البحر النرويجي وشمال المحيط الأطلسي، يوجد منزل معزول وسط المناظر الطبيعية الجبلية الخضراء، ويقع المنزل على قمة منحدر يبدو جميلًا ومخيفًا.

وعلى قمة عمود كاتسخي الشهير في جورجيا، يقع أحد المنازل ولكنه في الواقع كنيسة، بنيت هناك لتكون عنوانًا للروحانية، وفي اليونان يوجد مبنى مدهش في أواخر القرن الخامس عشر، وهو دير الثالوث المقدس، ويقع على ارتفاع 400 متر على صخرة مرتفعة، وللوصول إلى المدخل لابد من الصعود 140 خطوة فوق الصخرة، وإليك بعض الصور لمنازل منعزلة حول العالم.

 


 



الاخبار المرتبطة




الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة