أشرف صبحي وزير الرياضة
أشرف صبحي وزير الرياضة


وزير الرياضة يهنئ السيسي بحصد لقب مونديال اليد للناشئين

نور إبراهيم

الأحد، 18 أغسطس 2019 - 08:30 م

وجه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، بحصول المنتخب الوطني لكرة اليد للناشئين على بطولة العالم، والتي أقيمت بمقدونيا.

وفاز منتخبنا الوطني في المباراة النهائية على نظيره الألماني بنتيجة 32/28 ليصبح أول فريق من خارج القارة الأوروبية يحرز لقب بطولة كأس العالم لكرة اليد للناشئين.

وقال وزير الرياضة، إن إنجاز منتخب اليد للناشئين هو إنجاز غير مسبوق في تاريخ كرة اليد المصرية، ويُعد نتاجاً طبيعياً في ضوء الرعاية والدعم الكبير الذي يقدمه رئيس الجمهورية للمنظومة الرياضية بكل مفرداتها، مؤكداً أن هذه الإنجازات العالمية سنراها قريباً في العديد من الألعاب الرياضية التي تنافس في المحافل الدولية.

وأضاف الوزير، أن ذلك يأتي بفضل التوفيق من الله عز وجل والرعاية والدعم غير المحدود الذي لا تبخل به الدولة المصرية في ظل القيادة السياسية الحكيمة الواعية بمكانة الرياضة ودورها في تحقيق التنمية الشاملة لوطننا، ومقدرة لمساهمتها في تحقيق الطفرة الكبيرة والتطور غير المسبوق الذي يشهده المجتمع في شتى المجالات.

وتابع: "من الطبيعي جداً أن يضع كل ذلك الرياضة المصرية دائماً، ومن خلال أبطالنا الرياضيين في مكانها الطبيعي بين الكبار بل ويضعها في المقدمة في كثير من المناسبات والمحافل والأحداث الرياضية العالمية والأولمبية".
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة