رئيس هيئة قضايا الدولة يسلم محافظ بني سويف درع الهيئة
رئيس هيئة قضايا الدولة يسلم محافظ بني سويف درع الهيئة


رئيس هيئة قضايا الدولة يسلم محافظ بني سويف درع الهيئة

حمدي علي

الأحد، 18 أغسطس 2019 - 11:08 م

تسلم المستشار هاني عبد الجابر، محافظ بني سويف، درع هيئة قضايا الدولة، الذي قدمه له المستشار حسين عبده خليل رئيس الهيئة تقديرًا لجهود المحافظ.
جاء ذلك بمقر نادي مستشاري هيئة قضايا الدولة بمدينة بني سويف عقب وضع حجر أساس مقر الهيئة بالمحافظة في حضور أعضاء المجلس الأعلى بالهيئة المستشار حسين مصطفى، المستشار سيد رياض، المستشار عبد الحميد عبد الجليل، والمستشار محمد عبد اللطيف الأمين العام للهيئة والمستشار يسري مدني الأمين العام المساعد، والمستشار صلاح عبد الرءوف رئيس فرع الهيئة ببني سويف أول، والمستشار إسماعيل أبو عميرة رئيس فرع الهيئة بني سويف ثاني، وعدد من مستشاري هيئة قضايا الدولة.

 و أكد رئيس هيئة قضايا الدولة أن إهداء درع الهيئة لمحافظ بني سويف جاء تعبيرًا رمزيًا من أعضاء الهيئة للجهود الواضحة للمحافظ في شتى المجالات.

وأعرب محافظ بني سويف عن عميق شكره للقضاء والمستشارين، مؤكدًا مكانة هيئة قضايا الدولة على كافة المستويات، قائلا: الهيئة كيان قضائي تاريخي وقضاته من شيوخ القضاة المشهود لهم في القضاء والمعهود عنهم الوطنية الراسخة.

وأضاف محافظ بني سويف أن كافة مؤسسات الدولة حاليا تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي تعمل في تناغم وتكامل غير مسبوق؛ حيث تتعاون فيما بينها لتذليل كافة العقبات التي تعرقل جهود وخطة الدولة التنموية، وفي الوقت نفسه، تشهد مؤسسات الدولة كل الدعم من الرئيس عبدالفتاح السيسي لتطوير مستوى الخدمات التي يتعامل معها المواطن بشكل أساسي ويومي.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة