تعبيرية تعبيرية

على باب الوزير| المرافق لبيت حمادة

بوابة أخبار اليوم الإثنين، 19 أغسطس 2019 - 12:49 ص

حصل حمادة عباس من الوحدة المحلية لمركز قوص بمحافظة قنا على ترخيص رقم ٣٨٥ لسنة ٢٠١٨ لبناء منزله الكائن فى الحيز العمرانى بحوض العمدة قرب المقارين .

 

وكان حمادة حريصا على بناء منزله ناحية الحد الشرقى لأنه على شارع رئيسى بعرض اربعة مترات تمر فيه المرافق من كهرباء وخط مياه أربع بوصات لكن ما كان يأمله فى بناء المنزل اطاح به جاره الملاصق له من الناحية الجنوبية حيث قام بغلق الشارع عند نهاية منزل حمادة .

 

وقام ببناء حائط فى الشارع بارتفاع مترين لكى يمنع حمادة من توصيل المرافق لمنزله من الشارع الرئيسى الذى يطل عليه منزله وأمام تصرف الجار قدم حمادة للوحدة المحلية لمدينة ومركز قوص طلبا لإزالة التعديات من على الشارع وتوصيل المرافق لكن كان رد الوحدة المحلية غير مقنع بأن الشارع المتعدى عليه شارع فرعى على غير الحقيقة.

 

لذلك لم يقتنع حمادة برأى المسئولين بالوحدة المحلية وقال فى نفسه متهكماً فإذا كان هذا الشارع المتعدى عليه شارعا فرعيا فأين الشارع الرئيسى لكى أقوم بتوصيل المرافق منه لمنزلى.

 

وحتى يصل حمادة لحل فى مشكلته يناشد السيد المحافظ التدخل ليأمر بتشكيل لجنة من المحافظة للمعاينة على الطبيعة ويصدر قراره بإزالة هذه التعديات لدخول المرافق لمنزله واسم صاحب المشكلة بالكامل (حمادة عباس خليل عبدالقادر) وعنوانه (قرية المقارين - قوص - محافظة قنا).

 

تستقبل «بوابة أخبار اليوم» شكاوى ومقترحات ومقالات القراء، بالإضافة إلى إبداعاتهم على رقم واتس اب 01200000991، ورسائل صفحة «بوابة أخبار اليوم» على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك .



الاخبار المرتبطة




الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة