الدكتور هشام العنانى اثناء تكريمة من الرئيس عبد الفتاح السيسي الدكتور هشام العنانى اثناء تكريمة من الرئيس عبد الفتاح السيسي

فيديو| هشام العناني : القيادة السياسية أعادت عيد العلم.. وسعدت بتكريم الرئيس

رضا خليل الإثنين، 19 أغسطس 2019 - 01:17 ص

علق الدكتور هشام العنانى الأستاذ بطب القاهرة على تكريمه من الرئيس السيسي اليوم بعيد العلماء بأنه يجب على الشعب أن يعرف بأن العلم من خلاله يستطيع تحقيق الرخاء وهو الوسيلة التي نصل بها إلى الرفاهية. 

وأضاف العنانى في مداخلة هاتفية لبرنامج «مانشيت» مع الإعلامية رانيا هاشم، أن لاعبي الكرة مكسبهم جيد بالفعل ولكن بالعلم نستطيع أن نؤدي في الملعب بشكل أفضل ونكسب بشكل جيد. 

وتابع أن الوعي بالنسبة للشعب هو الأساس مشيرا إلى أن الأجيال الصاعدة تنظر لمحمد صلاح وتتمنى أن تكون مثله ولكن في نفس الوقت بأنه لن يكون كل الناس صلاح، مشيرا إلى أن العلم هو الذي يستطيع الشباب الوصول به لمطالبهم. 

واستكمل أن عيد العلم كان معطلا ولكن القيادة السياسية أعادته مرة أخرى ويعتبر هذا الأمر مبادرة جيدة للغاية، مشيرا إلى أنها تعتبر بداية التغيير والاهتمام مع التركيز على إنجازات العلماء.

وقال: «النهارده يوم مختلف، وكنت سعيد لأن أهلي كانوا فرحانين بيا»، مضيفًا: « أن هذا التكريم أعطاني الفرصة لرؤية الفخر في أعين والدي وأولادي».

وأشار إلى  أن الفضل فيما وصل إليه هم والديه وأساتذته، قائلا: «أول ما حصلت على التكريم أهديته لوالدي عرفانَا بجميله، كنت حابب أهديه أي حاجة فما لقتش أغلى من هذا التكريم».



الاخبار المرتبطة




الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة