اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية
اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية


محافـظ المنوفية يلتقي المواطنين في جولة بشوارع شنوان

سهام فودة

الإثنين، 19 أغسطس 2019 - 11:26 ص

قام اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية بزيارة ميدانية لقرية شنوان التابعة للوحدة المحلية لمركز ومدينة شبين الكوم للوقوف على مدى إنضباط الأجهزة الخدمية والإطمئنان على الحالة العامة والتأكد من مستوى وجودة الخدمات المقدمة للمواطنين، يرافقه رئيس مركز ومدينة شبين الكوم ، ورئيس الوحدة المحلية بقرية شنوان.

 

حيث قام المحافظ بتفقد شوارع القرية سيراً على الأقدام للتواصل مع الأهالي والإستماع إلى مطالبهم وشكواهم، موجهاً الجهات المختصة بسرعة دراسة وبحث كافة الطلبات والعمل على حلها وفق القوانين واللوائح المنظمة .

 

وخلال تفقده حرص المحافظ على تفقد كوبري شنوان الجديد والتأكد من تنفيذ أعمال ترميم المسافة الفاصلة بين الكوبري الجديد والقديم والتي كانت تمثل خطراً على المواطنين ، موجهاً رئيس المدينة بالمتابعة اليومية للتأكد من الإنتهاء من تلك الأعمال حفاظاً على سلامة المارة وكذا عمل حملة مكبرة بالتنسيق مع شرطة المرافق لرفع كافة الإشغالات التي تعوق سير الطريق تيسيراً للحركة والحد من التكدس المروري والزحام الشديد حفاظاً على المظهر الحضارى للقرية .

 

ووجه محافظ المنوفية رئيس مركز ومدينة شبين الكوم بدارسة إمكانية توفير موقف بديل " لأصحاب السيارات النصف نقل" والتي تقف على الطريق بمدخل القرية مما تعوق الحركة  المرورية .

 

جدير بالذكر بأن اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية قد أصدر تعليمات مشددة لرؤساء المدن والقري ومديري المديريات بالنزول للشارع والتواصل مع المواطنين والإستماع إلى مطالبهم لمواجهة المشكلات وتذليل كافة الإمكانيات المتاحة للعمل على حلها ، مؤكداً إتباع مبدأ الثواب والعقاب للارتقاء بمنظومة العمل وتقديم خدمات جيدة تنال رضا المواطن

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة