السيناريست والمؤلف صلاح الجهينى
السيناريست والمؤلف صلاح الجهينى


السيناريست صلاح الجهيني: بدء تصوير فيلم «الشايب» قريبًا

أحمد السنوسي

الإثنين، 19 أغسطس 2019 - 05:29 م

عبر السيناريست والمؤلف صلاح الجهينى، مؤلف فيلم «ولاد رزق»، عن سعادته الكبيرة بردود الأفعال حول الجزء الثاني من الفيلم، مؤكدًا علي أن نجاح العمل ما هو إلا توفيق مع الله بعد أدي كل شخص داخل الفيلم ما عليه علي أكمل وجه.

وأضاف الجهيني في تصريح خاص لـ «بوابة أخبار اليوم» أن وصول الفيلم لـ 50 مليون، في 9 أيام عرض يرد علي من عارضوا عمل جزء أخر من العمل في البداية.

وعن فيلم «الشايب» أكد الجهينى، علي أن إمكانية ظهور نجوم «أولاد رزق» داخل أحداث فيلم «الشايب» ليس مستبعد، ولكنه غير مؤكد فمن الممكن أن تجد ضيوف ظهروا في «ولاد رزق» الجزء الأول مثل محمد الشرنوبي وإياد نصار ولا تجد أحمد رزق وعمرو يوسف وداوود والعكس صحيح.

وعن المرحلة التي وصل لها في كتابة العمل قال الجهيني أن فيلم الشايب انتهى من حيث الكتابة ولم يتبقي فقط سوا التصور الإخراجي والذي نتجمع بشكل يومي لأجل العمل عليه مع المخرج حسين المنباوى والنجم أسر ياسين ومن المنتظر أن نبدأ تصوير العمل قريبًا.

وعن التعاقدات مع نجوم العمل المشاركين لـ أسر ياسين أكد الجهيني أن الشركة المنتجة تعاقدت مؤخرًا مع النجم سيد رجب والنجم عمرو عبد الجليل والفنان محمد عبد الرحمن وتواصل الآن عمل لقاءاتها مع المرشحين علي أن يتم الإعلان عن باقي فريق العمل خلال الأسبوع القادم علي الأكثر.
 
جدير بالذكر أن «ولاد رزق 2» بطولة أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوى وأحمد داوود وكريم قاسم وخالد الصاوى ونسرين أمين، إضافة إلى خالد الصاوى وباسم سمرة، مع ظهور عدد من النجوم كضيوف شرف مثل غادة عادل، وإياد نصار، ويسرا، وماجد المصرى، وأصالة، وآسر ياسين، وريم مصطفى، ومحمد لطفى، وسيد رجب، ومن تأليف صلاح الجهينى، وإخراج طارق العريان وإنتاج سينرجى فيلمز، وطارق العريان وموسى عيسى، والطاهر ميديا برودكشن.
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة