جزيرة «ميكونوس » السياحية  جزيرة «ميكونوس » السياحية 

فيديو| رومانسية وسط الطبيعة.. «ميكونوس اليونانية» الجزيرة التي لا تنام

مي سيد الإثنين، 19 أغسطس 2019 - 05:51 م

إذا كنت من هواه السفر وقضاء أوقات رائعة على البحر، فحتمًا ستجد ذلك في جزيرة «ميكونوس» باليونان التي تتميز بشواطئ خلابة هادئة ورومانسية، تجعلك تشعر بالاسترخاء التام، وكذلك مبانيها التي تتميز بطراز معماري كلاسيكي خاص بها يتكون من الأبيض مع الأزرق.


كما يمكنك الاستمتاع بتجربة إحدى الرياضات المائية مثل جت سكي، التزلج، الإبحار وركوب الأمواج في أفاق المياه القزحية الساحرة، وكذلك الاستمتاع برؤية منظر غروب الشمس، كما يوجد الكثير من المقاهي والمطاعم الرائعة.
 
كما أنها من أكثر المقاصد السياحية على مستوي العالم بما يجعل الحركة لا تهدأ فيها من ساعات الصباح الباكر إلى بعد منتصف الليل.

 


و يوجد  في جزيرة ميكونوس اليونانية معالم سياحية عديدة أبرزهم السوق الذي يتكون من  170 محل تجارياً للأزياء وحوالي 90 محلاً للمجوهرات بالإضافة إلى محلات الهدايا التذكارية  ، الشواطئ تضم جزيرة ميكونوس اليونانية العديد من الشواطئ الرائعة تتميز برمالها الذهبية وتتوفر فيها الكثير من الأنشطة الترفيهية والرياضية لمحبي الرياضيات المائية، ومن أجمل هذه الشواطئ ، شاطئ بسارو وشاطئ باراغا .


وخلال الرحلة لا يفوتك الذهاب إلى جزيرة ديلوس التي تعتبر من أهم الأماكن الأثرية في جزيرة ميكونوس  وهي عبارة عن متحف مفتوح يضم آثاراً لمدينة يونانية قديمة .
 



الاخبار المرتبطة




الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة