أبرز ما جاء في عناوين الصحف العربية الثلاثاء 20 أغسطس أبرز ما جاء في عناوين الصحف العربية الثلاثاء 20 أغسطس

أبرز ما جاء في عناوين الصحف العربية الثلاثاء 20 أغسطس

حامد عبدالحليم الثلاثاء، 20 أغسطس 2019 - 07:17 ص

ترصد « بوابة أخبار اليوم » أبرز الأخبار في الصحف العربية، وأهم القضايا السياسية والمتنوعة، على الساحة العربية والدولية ، اليوم الثلاثاء  20 أغسطس.

وجاء في صحيفة المدينة السعودية 

5 ضوابط تحسم جدل التوطين والتأنيث


حـــســم وزير العمل والتنمية الاجتماعية المهندس أحمد بن سليمان الراجحي الجـدل " توطين العمال " في الأسـواق المغلقة والمفتوحة مع التطبيق الـفـوري للقرار وفـق ٥ ضـوابـط تشمل قـصـر الـعـمـل " المـنـشـآت أو في الاقـسـام المخصصة لانشطة المـلابـس النسائية الداخلية وأدوات التجميل على العاملات السعوديات.


بينما جاء في صحيفة الأيام البحرينية 


 

أعرب عن تقديره لقرار امللك.. قائد القيادة املركزية الأمريكية: 


انضمام البحرين للمهمة الدولية يعزز الأمن البحري بالمنطقة رحب اجلرنال كينيث ماكينزي قائد القيادة المركزية الأمريكية بانضمام مملكة البحرين للمهمة الأمنية البحرية الدولية لحماية حركة املالحة البحرية واملمرات الدولية في المنطقة.


وجاء في صحيفة الأنباء الكويتية 


 

الأمير تلقى اتصالالت وبرقيات القادة والزعماء والمسؤولين للاطمئنان على صحة سموه وتعافيه من العارض الصحي 
خطاك السو.. يا صاحب السمو


تلقى صاحب الســمو األمير الشيخ صباح الأحمد عددا من برقيات التهاني من ســمو ولي العهد الشيخ نواف األحمد وســمو رئيس الحرس الوطني الشــيخ سالم العلي وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبــارك، وذلك مبناســبة تعافي ســموه من العارض الصحــي، ســائلني املولى تعالى أن يدمي على ســموه موفور الصحة والعافية.


بينما جاء في صحيفة الرؤية العمانية 


 

يتميز بأقصى درجات السالمة المرورية والأمان 


 الربط بين واليتي شناص ومحضة لأول مرة عبر طريق »الفي - الوجاجة« 


 افتتحت وزارة النقل واالتصاالت مرشوع رصــف طريق ”الفــي ـ الوجاجة“، الذي يبدأ من منطقة الوجاجه بوالية شــناص مبحافظة شــال الباطنــة، وينتهي ببلدة الفــي بواليــة محضة ببحافظــة الربميي، بطــول 9 كيلومرتات؛ لريتبــط بذلك مع طريق وادي القحفي بوالية محضة. ويشــتمل الطريق عىل قطاع عريض من حارة مرورية يف كل اتجاه بعرض 7 أمتار، عالوة عىل أكتاف جانبية بعرض 5.1 لكل جانــب، كــا يتضمن املرشوع إنشــاء 8 عبارات صندوقية لترصيف مياه األمطار واألودية



الاخبار المرتبطة




الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة