صور أرشيفية صور أرشيفية

صور| محاضر وشكاوى.. شواطئ السيدات تنتفض ضد راقصات الـ«هوت شورت»

وجيدة عبداللطيف الثلاثاء، 20 أغسطس 2019 - 12:54 م

انتشر في الأونة الأخيرة حفلات تقام على شواطئ خاصة بالسيدات فقط، في الساحل الشمالي، ويحييها عدد كبير من نجوم الفن، خاصة أشهر نجمات الرقص الشرقي.

«بوابة  أخبار  اليوم» رصدت أهم حفلات السيدات، التي أقيمت في الساحل الشمالي، خلال أشهر الصيف، والتي تسببت في جدل كبير بعد تسرب مقاطع فيديو لهذه الحفلات من خلال هواتف حضور الحفل من السيدات، والتي وصلت إلى تحرير محاضر في أقسام الشرطة:


صافيناز:

أحيت الراقصة الاستعراضية الأرمينية صافيناز، حفلان في الأيام الماضية، داخل أحد شواطئ مارينا، وأثارت حالة من الجدل، بسبب ارتداء بدل رقص جريئة داخل شواطئ السيدات.

اوكسيانا:
حضر الحفل نخبة كبيرة من سيدات المجتمع، وأشعلت الراقصة أوكسيانا، الحفل بمجموعة كبيرة من الرقصات على أنغام أشهر الأغاني، ومنها: «اه لو لعبت يا زهر وحلاة روح»، وغيرها.

بوسي والراقصة كوشنير:
وقدمت بوسي مجموعة من أبرز أغانيها بينها: "شيكولاتة، وشطة نار، وآه يادنيا، والو الو"، ونجحت خلالها في إشعال أجواء الحفل، فيما رقصت على أنغام أغاني بوسي الراقصة كوشنير، مرتدية الـ«هوت شورت».


دينا:
وأحيت الراقصة دينا حفلا ضخما على شاطئ السيدات بالساحل، واستطاعت أن تشعل الحفل وتكون محور جدل وسط نجاح جماهيري كبير ببدله سوداء جذابة ملفتة للأنظار .

ورغم  أن الشاطئ كان خاصا بالسيدات فقط إلا أن ذلك لم يمنع الهجوم علي تلك الحفلات، حيث تحررت ضد كل منهما محضرا، وتم اتهامهما بارتداء بدل رقص، مخالفة للقوانين.



الاخبار المرتبطة




الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة