بنيامين نتانياهو وزوجته سارة
بنيامين نتانياهو وزوجته سارة


لم تتحمل تجاهل الطيار لها.. سارة نتنياهو تقتحم قمرة قيادة طائرة

بوابة أخبار اليوم

الثلاثاء، 20 أغسطس 2019 - 01:21 م

لم تتحمل زوجة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو تجاهل أحد الطيارين لوجودها على متن رحلة متجهة إلى أوكرانيا، وقررت أن تتجه بنفسها إلى قمرة القيادة لإجباره على الترحيب بها بطريقة ملائمة.


هذه لا تعتبر المرة الأولى التي تقوم فيها، سارة، زوجة رئيس الوزراء الإسرائيلي بتصرفات مُحرجة يمكن وصفها حتى بـ«الفضائح» وذلك بعد أن اعترفت في وقت سابق من العام الجاري بإساءة استخدام الأموال العامة.


ووفقًا لما نقلة موقع سكاي نيوز، فإن زوجة رئيس الوزراء تركت مقعدها و اقتحمت قمرة القيادة عنوة وهي في حالة غضب شديد، إثر تجاهل الطيار لها. حاول حراس الأمن في الطائرة إيقاف سارة، إلا إن محاولتهم باءت بالفشل.


بعد الحادث، ورد أن قائد الطائرة أصدر إعلانًا آخر لمكبر الصوت للترحيب بسارة، البالغة من العمر 60 عاما، التي كانت ترافق زوجها في الرحلة إلى العاصمة الأوكرانية كييف.


وبينما فشل مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي في إنكار الحادثة التي تورطت فيه سارة نتانياهو، فإنه وصف التقرير حول ذلك بأنه «مشوه».


وقال متحدث باسم مكتب بنيامين نتانياهو: «كان هناك سوء فهم تم توضيحه على الفور، ومضت رحلة الطائرة في طريقها وفقا للخطة».


وأضاف المتحدث قائلا إن «قصة حراس الأمن هي كذبة تماما. إنها محاولة أخرى لتحويل الانتباه عن الزيارة الدولية المهمة التي قام بها رئيس الوزراء».


جدير بالذكر أن هذا الموقف لم يكن الوحيد الذي سببت به سارة الإحراج لنفسها وزوجها، وإنما نقلت وسائل إعلام إسرائيلية أنها رمت أرضا قطعة من الكعك التقليدي الأوكراني، الذي قُدم لها وزوجها لدى وصولهما إلى أرض المطار في كييف.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة