جامعة عين شمس
جامعة عين شمس


جامعة عين شمس تستعد لزيارة شركة «إنترتك المانحة للجودة»

مروة فهمي

الثلاثاء، 20 أغسطس 2019 - 02:01 م

عقد، صباح اليوم، سمير عبد الناصر أمين عام جامعة عين شمس، اجتماعاً موسعاً بعدد من قيادات وأعضاء الجهاز الإداري بالجامعة، وذلك استعداداً للزيارة المرتقبة لشركة إنترتك المانحة للجودة في السابع والعشرين من أغسطس الجاري.


جاء ذلك، بحضور كرم حجازي أمين الجامعة المساعد لشئون الدراسات العليا والبحوث، وسهيل حمزة أمين الجامعة المساعد لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، ومحمد الخطيب أمين الجامعة المساعد لشئون التعليم والطلاب.

 

وناقش سمير عبد الناصر تنفيذ كافة ملاحظات فريق الشركة والتحقق من تطبيقها وتنفيذها على أرض الواقع، استمراراً لمسيرة نجاح الجامعة في الحصول على شهادتين في الجودة هما أيزو 9001:2015 وأيزو 140001:2015 في جودة الإدارة البيئية.


وشدد على ضرورة التحقق من توثيق كافة الأعمال في دليل الإجراءات مع مطابقة أهداف كل إدارة لبطاقة الوصف الوظيفي والأهداف الاستراتيجية للجامعة، وكذلك العمل على تبسيط و تطوير وتحسين كافة الإجراءات بما يحقق أعلى معدلات نجاح تقديم الخدمة بأفضل جودة وفي أسرع وقت.


كما أكد أن جامعة عين شمس باعتبارها مؤسسة خدمية، فإن رضاء العميل هدف أسمى تحرص إدارة الجامعة في الحفاظ عليه سواء عميل الجامعة الداخلي أو الخارجي، ووجه بضرورة ترشد الاستهلاك لتقليل الفاقد وتطبيق أسس إدارة الجودة البيئية.


وشدد على أهمية إعلاء قيمة التعاون وروح الفريق لإنجاح أي منظومة عمل ونوه لأهمية التدريب المستمر، بما ينعكس على أداء الفرد و يحقق صالح المنظومة ككل.


ووجه الشكر، لفريق المراجعة الداخلية للجودة، وكذلك كافة أعضاء الجهاز الإداري لما بذلوه من جهد طوال الفترة الماضية للتحقق من تطبيق معايير الجودة في مختلف الأعمال.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة