ميلوتين سريدويفيتش «ميتشو»
ميلوتين سريدويفيتش «ميتشو»


«ميتشو» يوجه الشكر لمنصور.. ويؤكد: الالتزام سلاحنا في الزمالك

رياض محمد جعيصة

الثلاثاء، 20 أغسطس 2019 - 02:35 م

وجه الصربي ميتشو المدير الفني الجديد لنادي الزمالك، الشكر للمستشار مرتضى منصور رئيس النادي، مشددا على احترامه كل المنافسين معبرا عن سعادته بالتواجد في مصر ونادي الزمالك.

 

وأضاف ميتشو خلال المؤتمر الصحفي اليوم، أنه منذ عام ٢٠٠١ يعمل في القارة الأفريقية، وكان يسعى دائما للخروج بأفضل شيء في كل مهمة يتولاها، موضحا أن كل مكان له طبيعة خاصة وثقافة خاصة وهو يعي ويحترم ذلك جيدا.

 

وتابع ميتشو: «سأقدم أفضل شيء لنادي الزمالك ومستوى اللاعبين العالي الموجود حاليا سيساعد على ذلك»، موضحًا أنه  بالروح والإصرار والالتزام سيستطيع تحقيق النجاح، مشيرا إلى أن عقلية النادي ورئيسه والجماهير هي تحقيق البطولات والنجاح وروح الالتزام التي أراها ستكون عوامل مساعدة للنجاح.

 

وشكر ميتشو نادي أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي على الفترة التي قضاها معه لكن نادي الزمالك هو حلم لأي أحد ولم يكن كلامه في الهواء ولكنها حقيقة وواقع بأن قميص الزمالك حلم لأي أحد .

 

ويقدم رئيس الزمالك، المدرب الصربي الصربي ميلوتين سريدوفيتش ميتشو، كمدير فني جديد لفريق الكرة الأول بالنادي، في مؤتمرا صحفيا في مقر النادي بميت عقبة، بتواجد أيمن عبد العزيز  واحمد عبد الرؤوف المساعدان لميتشو في الجهاز الفني.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة