إليسا
إليسا


تدوينة تكشف نية إليسا التراجع عن الإعتزال

هشام خالد السيوفي

الثلاثاء، 20 أغسطس 2019 - 05:26 م

فاجأت النجمة اللبنانية إليسا جمهورها وأصدقائها من الوسط الفني منذ أيام، بتدوينة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أعلنت فيها اعتزالها الغناء، موضحة أن الألبوم الذي تحضر له حاليًا هو الأخير في مسيرتها الفنية.



وكتبت إليسا عبر حسابها: «أجهز ألبومي الجديد بالكثير من الحب والمشاعر، لأنه سيكون الأخير في مسيرتي المهنية، إنني أعلن ذلك بقلب متعب ولكن مع قناعة كبيرة لأنني لا أستطيع العمل في مجال مشابه للمافيا، لا يمكنني أن أقدم أي منتج غنائي بعد الآن».

 

وحرصت إليسا، على الرد عبر حسابها على "تويتر"، بتغريدة تكشف فيها نية تراجعها عن الإعتزال، بعد أن أثار قرارها قرار ردود أفعال كثير من متابعيها وعدد كبير من المشاهير، والذين طالبوها بضرورة التراجع عن ذلك، فردت على هذة الدعوات كاتبة: "أتفهم تماما حزنكم وأقدر جميع الرسائل التي تلقيتها منكم. أنا فقط أريدكم أن تعرفوا أنني أفعل ذلك من أجل مصلحتي.

 

ما زال الوقت مبكرًا للتحدث في هذا الشأن وأنا لا يزال لدي ألبوم والكثير من النشاطات الفنية، أعدكم حين أصبح مستعدة للإنتاج لنفسي سأفعل ذلك".

 

كما تفاعل معها عدد من المتابعين مرجحين إنها ستتراجع عن قرار إعتزالها، مؤكدين على حبهم ودعمهم لها.

 

يذكر أن سالم الهندي، المدير التنفيذي لـ«روتانا»، على التعليق مساء أمس على قرار إعتزال إليسا، قائلاً: «إليسا أنتِ نجمة كبيرة وأثبتي وجودك في الساحة الغنائية، وقرارك ليس ملكك وحدك ونحن كروتانا داعمين لك ولمسيرتك الفنية من البدايات إلى الآن».



وتابع: «سنستمر بإذن الله ولا تيأسي فأنتِ مازلتي بقمة العطاء ولا تلتفتي للقلة النشاز في الوسط الفني، فنحن أقوياء، وسنستمر بإذن الله وجمهورك الوفي معك».

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة