الجامعة البريطانية الجامعة البريطانية

الجامعة البريطانية تهنئ د. بسام أيوب لحصوله على جائزة الدولة التشجيعية

مروة فهمي الثلاثاء، 20 أغسطس 2019 - 05:45 م

هنأ محمد فريد خميس رئيس مجلس أمناء الجامعة البريطانية، د. بسام أيوب محاضر الكيمياء الصيدلية في كلية الصيدلة بالجامعة البريطانية في مصر ، لحصوله على جائزة الدولة التشجيعية خلال احتفالية يوم العلم، والتي تقام تحت رعاية وبحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

 

وأكد خميس أن الرئيس السيسي رجل يقدر قيمة العلم ويشجع المتفوقين، ويعمل على بناء الدولة منذ تولية منصب رئيس الجمهورية، واستطاع خلال تلك الفترة إنجاز مالا كان أحد يتوقعه في شتى المجالات والقطاعات، مما أدى إلى طفرة كبيرة. لافتا إلى أن الرئيس السيسي يولى اهتماما كبيرا للعلم ويقدر العلماء ويسعى دائما للارتقاء بالمنظومة العلمية في مصر.

 

كما أشاد د. أحمد حمد رئيس الجامعة البريطانية بتكريم الرئيس السيسي، للدكتور بسام أيوب وحصوله على جائزة الدولة التشجيعية وهو ما يعد تكريم لجميع أبناء الجامعة البريطانية، مؤكدا أن مصر منذ العام ٢٠١٤ باتت دولة شابة وتؤمن بدور الشباب والعلماء وهو ما انعكس على مسيرة البناء والتقدم التي ينتهجها الرئيس السيسي.

 

وأوضح حمد أن الجامعة البريطانية عازمة على مواصلة مسيرة النجاح والتفوق والريادة الذي تحققه منذ نشأتها، مما جعلها مؤسسة علمية تعمل على صناعة المستقبل.

 

ووجه د. بسام أيوب محاضر الكيمياء الصيدلية في كلية الصيدلة بالجامعة البريطانية، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي على تكريمه في يوم العلم ومنحه جائزة الدولة التشجيعية، كما أشاد بدعم مجلس أمناء الجامعة وإدارتها وتوفير كافة الإمكانيات التي أهلته للحصول على هذه الجائزة الرفيعة.



الاخبار المرتبطة




الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة