أحمد صلاح حسني
أحمد صلاح حسني


نجم «شتوتجارت الألماني» السابق يوجه رسالة لاتحاد الكرة

عمر البانوبي

الأربعاء، 21 أغسطس 2019 - 10:10 ص

وجه الفنان أحمد صلاح حسني، مهاجم منتخب مصر والنادي الأهلي وشتوتجارت الألماني السابق، رسالة إلى اللجنة المؤقتة التي اعتمدها الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» برئاسة عمرو الجنايني لتسيير شئون الاتحاد المصري للعبة.

وقال أحمد صلاح حسني عبر «تويتر» :"بالتوفيق لاتحاد الكره الجديد مهمه صعبه لكن إن شاء الله تصنعوا الفارق علي قدر المستطاع لأن سنه بالتأكيد ليست كافيه لتغير المنظومه ولكن على الأقل تغير السهل ووضع خطه مستقبليه بجد بشكل علمي كفايه نمشي خطوه خطوه عايزين نمشي بورقه وقلم لبكره وبعده من أجل مستقبل أفضل".

بدأ أحمد صلاح حسني، مشوار النجومية بين جدران النادي الأهلي في منتصف التسعينات قبل أن يخوض تجربة احتراف مع شتوتجارت الألماني ومنه إلى جينت البلجيكي والعودة إلى الأهلي مجددًا والتتويج بكأس مصر، ثم الانضمام لريزا سبور التركي والمقاولون العرب وختامًا بالنادي الإسماعيلي.

وشارك أحمد صلاح حسني مع منتخب مصر في نهائيات كأس الأمم الإفريقية عامي 2000 و2002، وسجل هدفًا في مرمى بوركينا فاسو في فوز للفراعنة بأربعة أهداف مقابل هدفين في نسخة البطولة عام 2000.

واتجه أحمد صلاح حسني للعمل في التلحين ثم الدراما التلفزيونية والسينما وحقق نجاحًا كبيرًا وأحدث أعماله فيلم "الممر" الذي يشارك في بطولته مع أحمد عز وإياد نصار.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة