حرامية لكن أغبياء
حرامية لكن أغبياء


حرامية لكن أغبياء

محمد حسنين

الأربعاء، 21 أغسطس 2019 - 12:44 م

بين السرقة والكوميديا يسجل عدد كبير من اللصوص مواقف ساخرة، خلال محاولاتهم تنفيذ أعمال السرقة، وأيضا بعض المواقف التي تثير الضحك والمرح،والغباء ومن المعروف أن اللص تحديداً من بين الخارجين عن القانون بكل أشكالهم وأنواعهم، رغم ما يتمتع به بعض اللصوص من حذر إلا أن هنالك حالات قد يقع البعض الآخر منهم في أخطاء بسيطة ويقدم على سلوكيات تساعد في الكشف عنه وتفشل عمليات السرقة التي يشرع فيها. 

وفي هذا السياق، ترصد «بوابة أخبار اليوم»، أبرز «أفيهات» اللصوص ومواقفهم الكوميدية والتي تتمثل في التالي:

 

سرقة عكس الاتجاه
تم ضبط أحد لصوص السيارات، "عاطل"، أثناء استقلال سيارة ملاكي مسروقة وسيره عكس الاتجاه بدون رخصة السيارة ولا رخصه شخصية، في أحد شوارع مدينة نصر.
واعترف السارق أمام رئيس المباحث بسرقة السيارة بأسلوب "المفتاح المصطنع" أثناء توقفها بشارع حسن المأمون، أمكن التوصل إلى مالك السيارة وتبين أنه يدعى "جابر مصطفى"، 36 سنة، سائق، وباستدعائه تعرف على السيارة واتهمه بالسرقة.

سرقة الكابلات 
وفي هذه الواقعة، تم ضبط 12 حرامي حاولوا سرقة 11 قمع مروري قبل بيعهم والقيام بأعمال حفر واستخراج كابلين بطول 6 أمتار تابعة لأحد شركات المحمول في عز النهار .

وأثناء مرور قوة أمنية والسؤال عن هويتهم، لاذوا بالفرار، وتمكنت القوة من ضبط السارقين والكشف والتحري عنهم من بينهم محكوم عليهم في بعض القضايا السرقة.

لصوص لكن ظرفاء
أما عن هذه الواقعة، تمكنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية من إحباط محاولة 4 عاطلين سرقوا محتويات مخزن مضبوطات إدارة المرور وقسمي أول وثان شبرا الخيمة بحي شرق شبرا، وتم ضبط المتهمين متلبسين بسرقة بطاريات توك توك من المخزن.

خاتم 1 جرام
حاول عاطل سرقة خاتم ذهب لطفل حديث الولادة محل مجوهرات بإمبابة، وعرض عليه صاحب محل المجوهرات بتشكيلة من الخواتم ليختار منها ما يشاء وفي لمح البصر قام اللص بأخذ خاتم ووضعه في جيبه، وتم الإمساك به قبل هروبه وقام صاحب مجل المجوهرات بإبلاغ الشرطة والتي بدورها ألقت القبض علية، واعترف بسرقة الخاتم.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة