سقوط رجال الشرطة المزيفين للنصب على أصحاب الأكشاك بمدينة نصر 
سقوط رجال الشرطة المزيفين للنصب على أصحاب الأكشاك بمدينة نصر 


سقوط «رجال الشرطة المزيفين» بعد نصبهم على أصحاب الأكشاك بمدينة نصر 

مصطفي يونس

الأربعاء، 21 أغسطس 2019 - 01:36 م

نجحت مباحث القاهرة، في القبض على تشكيل عصابي انتحل صفة رجال شرطة للنصب على أصحاب الأكشاك بمدينة نصر، وتم إخطار اللواء محمد منصور مساعد الوزير لأمن القاهرة بالواقعة، وأحال المتهمين إلى النيابة للتحقيق.

كان اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، قد تلقى إخطارا من العميد علاء بشندى مدير العمليات بقيام كل من علي ح، 23 عامل بكشك، إسلام ي، 22 سنة، عامل بكشك بأنه اثناء تواجدهما بمحل عملهما فوجئا بعدد 3 أشخاص "أدليا بأوصافهم التقريبية" ادعوا بأنهم رجال شرطة بإدارة مباحث التموين وتحصلوا من كل منهما على مبلغ مالي 9000 جنيه، 2 كرتونة سجائر، كمية من كروت الشحن المستولى عليهم من المجني عليه الأول، ومبلغ مالي 4000 جنيه، عدد 4 كراتين سجائر، المستولى عليهم من المجني عليه الثاني، مقابل عدم اتخاذ إجراءات قانونية حيال المخالفات بالأكشاك محل عملهما.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال فحص كاميرات المراقبة بمحال الواقعتين بإشراف اللواء محمد يوسف مدير المباحث الجنائية والعميد حازم الدربي رئيس مباحث قطاع الشرق تم التوصل إلى تحديد مرتكبيهما وتبين أنهم كل من محمد. ج. م سن 24 عاطل، احمد. م. ع سن 22 عاطل ومقيم ـ دائرة قسم شرطة مصر الجديدة، محمد. ر. أ سن 25 عاطل ومقيم ـ دائرة قسم شرطة السلام أول، وبإعداد الأكمنة بأماكن تردد المتهمين تم ضبطهم أثناء استقلالهم سيارة "مستأجرة "والمستخدمة في ارتكاب الواقعتين. 
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة