عمرو دياب
عمرو دياب


الشاعر تامر حسين يكشف كواليس غناء الهضبة لـ" يوم تلات"

مصطفى حمدي

الأربعاء، 21 أغسطس 2019 - 03:18 م

حالة كبيرة من الجدل أثارتها أحدث أغنيات النجم الكبير عمرو دياب والتي تحمل إسم "يوم تلات".

سبب الجدل هو جرأة الكلمات التي رآها الجمهور مختلفة وجديدة على الهضبة ، والذي اعتاد طوال مشواره الفني على تقديم الجديد والمختلف دائمًا .

ومن جانبه كشف الشاعر تامر حسين مؤلف الأغنية كواليس غناء عمرو دياب لها ، حيث قال في تصريحات خاصة لبوابة أخبار اليوم : " الأغنية بدأت بفكرة تعاون مع الملحن عزيزي الشافعي عام 2016 ، حيث كان لديه تيمة موسيقية ألهمتني فكرة "يوم تلات" ".

وتابع :عزيز ملحن موهوب وله بصمات كثيرة ناجحة وكنا نتمنى العمل سويًا ، وكانت "بوم تلات" أول نتاج لهذا التعاون ، ولكن وقتها قررنا أن نصنع الأغنية "لمزاجنا" لما فيها من جرأة ، وبعدها سمعها الموزع أسامة الهندي ونفذها ثم احتفظنا بها دون أن نعرضها على أي مطرب .

ولكن كيف وصلت الأغنية إلى عمرو دياب ؟

هنا يقول تامر : "الموزع أسامة الهندي عرض الأغنية على عمرو دياب ، ولأنه جريء ومغامر بطبعه أعجب بالأغنية على الفور ، وطلب مني تعديل بعض الكلمات لتظهر بالشكل المناسب في النهاية ".

وأبدى تامر سعادته بحالة الجدل التي أثارتها الأغنية معتبرا إياه دليلًا على النجاح حيث يقول : " أكثر مايميز يوم تلات أنك لا يمكن أن تكون محايدًا أمامها ، فإما أن تعجبك جدا ، أو ترفضها ، وهذا المعيار دائمًا دليل على نجاح أي عمل .

يذكر أن الهضبة قد أعلن عن طرح أغنية  "يوم تلات" خلال حفله بمدينة العلمين الجديدة ، وفور طرح الأغنية تصدرت تريندات مواقع التواصل الاجتماعي بهاشتاج "#يوم_تلات"، وهي من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع أسامة الهندي، وتقول كلمات الأغنية: "يوم تلات تلات.. بنات ندهوني عالبُساط بَسط.. يا ناس عجبوني قاعدة وانبساط.. غدا وعزموني فتفتوا الفتافيت.. وفَتنوني.. شكلها مؤامرة.. أعشق السمراء ولا أعشق البيضاء أُم الخدود حمرا.. الحياة حلوة ويا أُم روح حلوة".

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة