محمد فايز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم
محمد فايز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم


مدرب الشرقية: معسكر الإسماعيلية «نموذجي».. وكرة القدم لا تعرف الأسماء

إبراهيم مدكور

الأربعاء، 21 أغسطس 2019 - 05:46 م

أبدى محمد فايز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشرقية، رضاه عن الأجواء التي يعيشها الفريق في معسكره المغلق بالإسماعيلية في إطار التحضير للموسم الجديد.

وأكد فايز أن الأمور داخل المعسكر تسير على ما يُرام وبشكل نموذجي، وأن اللاعبين انتهوا من الجانب البدني وينفذون حاليًا الشق الفني والخطط التي سنعتمد عليها.

وتابع المدير الفني للفريق الشرقاوي بأن المعسكر سيتم تمديده لـ٣ أيام أخرى، نظرًا لرغبتنا في تنفيذ بعض الأمور الخاصة خلاله.

وأشار فايز إلى أن خوض الفريق لمباريات ودية لا يشغله وما يهمه هو رفع الجانب البدني للاعبين وشرح بعض الجمل الخططية والأمور الذهنية لهم ثم يأتي بعد الجانب الودي.

وأوضح المدير الفني السابق للمحلة بأن اللاعبين يسيرون بشكل جيد للغاية في المعسكر وينفذون تعليماته بشكل مميز.

وزاد فايز في حديثه بأنه يعلم جيدًا حجم المسئولية الملقاه على عاتقه نظرًا لحجم فريق الشرقية الكبير ويتمنى مع الجهاز الفني واللاعبين إسعاد الجماهير بعودة الفريق للتواجد وسط الكبار.

وتطرق فايز للحديث عن إصابة كريم أيابا لاعب وسط الفريق معبرًا عن حزنه الشديد كونه واحدًا من العناصر الأساسية في الفريق، لكن هذا قضاء الله وقدره ونتمنى الشفاء له والتعافي سريعًا والعودة للملاعب.

وشدد المدير الفني للفريق على أنه سيسعى مع إدارة النادي للتعاقد مع لاعب وسط لتعويض غياب أيابا والذي قد يمتد لنحو ٦ أشهر.

وأتم حديثه بأن الفريق يضم مجموعة جيدة للغاية من اللاعبين، بعكس ما يردده البعض، وأنه يثق بشكل كبير في قدراتهم مشيرًا إلى أن الأسماء ليست كل شئ في كرة القدم فهناك الجهد والالتزام والعمل.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة