أيمن طاهر
أيمن طاهر


أيمن طاهر: عندما يستدعيني الزمالك .. ألبي النداء

رياض محمد جعيصة

الأربعاء، 21 أغسطس 2019 - 09:59 م

وجه أيمن طاهر، مدرب حراس مرمى نادي الزمالك، شكره لمسئولي النادي على وجوده طوال الفترة الماضية، مع الفارس الأبيض، والثقة الكبيرة من جانبهم في قدراته وامكانياته.

 

وأكد أيمن طاهر، أن العمل  داخل جدران القلعة البيضاء، تحت أي ظرف وأي مسمي لا ينقص من تاريخه على الإطلاق ، مشيرا إلى أن تاريخ أى مدرب أو لاعب تمت كتابته من خلال الزمالك، ولولا اسم الزمالك الكبير لما جاء اسمنا في تاريخه، ومن المستحيل أن أنسي فضل الزمالك.

 

وأشار طاهر، إلى انه لن يتردد في تلبية نداء الزمالك في أي لحظة، كما حدث في السابق، هذه ليست المرة الأولى التي يطلبني فيها نادي الزمالك وأرحل لخوض تجربة جديدة لكن بيتي حين يناديني ألبي النداء.

وأضاف طاهر، رحلت عن الزمالك وتركت توليفة قوية لحراسة مرمى الأبيض للحاضر والمستقبل، مشيرا إلى أن انضمام محمد عواد ومحمد أبو جبل يضيف قوة لحماية مرمى الفريق،  بجانب هاني على محمد صبحي، وأعد الجميع أن يكون صبحي سيكون الحارس الأول للزمالك والمنتخب في المستقبل القريب، فضلا عن وجود محمود عبد الرحيم جنش.

 

واختتم طاهر، تصريحاته قائلا: «لم اشغل بالي يومًا بهجوم البعض على، ولكن كل ما يشغلني هو الزمالك وخدمته فقط واتمنى التوفيق للجهاز الفني الجديد.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة