أحمد حسين
أحمد حسين


جيتارات أحمد حسين تُزين 6 أغاني من ألبوم كريم محسن

محمد طه

الخميس، 22 أغسطس 2019 - 04:48 ص

 طرح المطرب كريم محسن، ألبومه الجديد الذي يحمل عنوان «قابل بقى»، لينافس به ضمن ألبومات صيف 2019.

ويشارك عازف الجيتار أحمد حسين ضمن الألبوم في 6 أغاني من أصل 12 أغنية، قام بلعب الجيتار فيهم، وهم: «فجأة اختفيت، والفرصة مش سعيدة، وشكرا لخدماتك، وما حكتلكيش عنها، وزعلان، ومبروك».

وكتب أحمد حسين عبر حسابه بـ«إنستجرام»: «عايز أبارك لصاحبي وأخويا كريم محسن اللي ساعينا وتعبنا سنين كتير مع بعض عشان نعرف نقدم مزيكا في يوم من الأيام، مبروك يا حبيبي على الألبوم وإن شاءالله يكسر الدنيا.. أنا مشارك بجيتاراتي في ٦ أغاني».

ويخطط "محسن" لتصوير 4 أغنيات من الألبوم الجديد، بالتعاون في الألبوم مع عديد من الشعراء والملحنين والموزعين الشباب وأيضا النجوم، فتعاون مع الشعراء «أحمد حسن راؤول، هاني صارو، محمد مصطفى مالك، حسام سعيد، عمر عبده»، ومع الملحنين «محمود أنور، أحمد يوسف، إسلام زكي، عمرو الشاذلي»، كما قام المطرب نفسه بتلحين نحو 7 أغاني من ألحان الألبوم ككل، وقام بالتوزيع الموسيقي لأغنية واحدة فقط، وتعاون معه بأعمال التوزيع الموسيقي «زوم، إسلام زكي، محمد شفيق».

ويعد «قابل بقى»، رابع ألبومات كريم محسن الغنائية بعدما قدم خلال مشواره الغنائي ألبومات «كل الكلام»، و«عن تجربة»، و«أنا عربي» وحققت الألبومات نجاحاً كبيراً.
 

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة