المتهم
المتهم


عقب ضبطه.. تعرف على عقوبة «عنتيل الغربية» لترويجه أفلام إباحية

أحمد عبدالفتاح

الخميس، 22 أغسطس 2019 - 10:16 ص

تمكنت مباحث حماية الآداب بالغربية، من ضبط المدعو "ا.ا.ن" الهارب منذ تداول فيديوهات إباحية له مع عدد من السيدات بقريته كفر حجازي بالمحلة، والملقب بـ"عنتيل كفر حجازي".

وفي هذا السياق، حزر أيمن محفوظ الخبير القانوني، من الاندراج وراء المال بتصوير الأفلام الإباحية وترويجها عبر المواقع المتخصصة وعلى شبكات الإنترنت مما يثير الشهوات ويعتبر فعل منافي للأداب.

ولفت في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»، أن عقوبته وفقا لما نصت عليه المادة 278 من قانون العقوبات: "كل من فعل علانية فعلًا فاضحًا مخلًا بالحياء يعاقب بالحبس مدة لا تزيد على سنة أو بغرامة لا تتجاوز ثلاثمائة جنيه مصرى وجريمه الزنا طبقا للماده ٢٧٦ عقوبات ولكن تلك الجريمه تخريكها اذا كانت المرأة متزوجه وكذلك جريمه التشهير والابتزاز اذا كان التصوير بعرض الابتزاز وعليه فان العقوبة هي الحبس والغرامة.

تلقى اللواء محمود حمزة، مدير أمن الغربية، إخطاراً من رئيس فرع البحث الجنائي بالمحلة وسمنود  بتمكن الرائد أحمد الشربيني رئيس مباحث حماية الآداب بالمحلة من ضبط المتهم.

وتعود الواقعة إلى تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع إباحية يظهر بها المتهم مع عدد من السيدات ويعاشرهم معاشرة الأزواج، مما تسبب في غضب أهالي مدينة المحلة ولقبوه بـ"عنتيل كفر حجازي"، وفر المتهم هاربا من أهالي قريته لأكثر من 5 أشهر إلى أن تمكن الرائد أحمد الشربيني من ضبطه واحضاره، وبمواجهته اعترف بالواقعة،  وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة