مسلسلات حققت نجاحا رغم عرضها خارج السباق الرمضاني
مسلسلات حققت نجاحا رغم عرضها خارج السباق الرمضاني


مسلسلات حققت نجاحا رغم عرضها خارج السباق الرمضاني

هشام خالد السيوفي

الخميس، 22 أغسطس 2019 - 03:00 م

لم يعد الموسم الرمضاني مقياسا لنجاح الأعمال الدرامية، بعدما عرضت مسلسلات خارج موسم رمضان وحققت نجاحا كبيرا ونالت إعجاب الجمهور.

 

من بين هذه الأعمال التي شهدت نجاحا غير مبسوق كان مسلسل «أبو العروسة»، وهو من بطولة سوسن بدر وسيد رجب وميدو عادل، حيث وضع بصمة في كل بيت مصري، وبعد هذا النجاح لم يكتف صناع المسلسل بهذا النجاح، وطرحوا الجزء الثاني من المسلسل بعد تلقيهم لرودو أفعال قوية حول هذا العمل الجيد.

 

ودخل في المنافسة مسلسل «الأب الروحي»، الذي حقق نجاحا غير عادي، وكان من أبطاله النجم أحمد فلوكس، الذي تفاعل مع مشاهده الجمهور وأصبح حديث السوشيال ميديا وأتى الجزء الثاني محمل بالكثير من الأحداث الساخنة وبالوجوه الشابة الجديدة.

 

تدور أحداث الجزء الثاني حول خروج عائلة جديدة فى مواجهة عائلة العطارين، من أجل الاستحواذ والسيطرة على سوق السلاح، والجزء الثاني من إخراج تامر حمزة في أولى تجاربه الإخراجية، بعد مشاركته كمساعد مخرج في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية، وأخرج الجزء الأول من «الأب الروحي» بيتر ميمي.

 

ويظهر في الجزء الثاني العديد من الممثلين الذين لم يشاركوا في الجزء الأول، ومنهم حسن حسني، وهادي الجيار، وسيمون، والشحات مبروك، ومحمد رياض، وعبير صبري، مع استمرار من أبطال الجزء الأول، سوسن بدر، وفاء سالم، محمد عز، أحمد عبدالعزيز، إيهاب فهمي.

 

 كانت الشركة المنتجه قد أعلنت أن أحداث المسلسل تدور فى 5 أجزاء بمخرج جديد، وحدد المنتجان محمد محمود عبد العزيز وريمون مقار منتصف شهر أكتوبر القادم موعداً لبدء تصوير أحداث الجزء الثالث من مسلسل «الأب الروحى».

 

ونجح مسلسل بيت السلايف، في حصد أعلى نسب مشاهدة علي اليوتيوب منذ بداية عرضه علي شاشة التليفزيون، المسلسل يعرض مشاكل وأزمات عائلية يعيشها أفراد عائلة عاصم الهنداوي الثري تارة من حيث توزيع الثروة، وتارة أخرى من حيث الصدامات بين الأخوة غير الأشقاء وهيمنة الابن الأكبر على الميراث والمشاكل النسائية بين زوجات الإخوة، تألقت فيه الفنانة الكبيرة بوسي والفنانة عبير صبري بالإضافة إلى التميز الكبير للممثل ولاعب الكرة السابق أحمد صلاح حسني.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة