اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط

سقطوا في بالوعة.. محافظ أسيوط يشكل لجنة للتحقيق بوفاة سائق و3 مواطنين

محمود مالك الخميس، 22 أغسطس 2019 - 08:59 م

أصدر اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط، تعليماته بتشكيل لجنة عاجلة للتحقيق في ملابسات واقعة وفاة سائق و3 مواطنين سقطوا في بالوعة صرف صحي بمدينة صدفا، أثناء قيام السائق بتفريغ حمولة سيارة الصرف بالبالوعة.

كان اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط، قد تلقى إخطارا من غرفة عمليات المحافظة يفيد بوصول إخطار من حسين كشك رئيس مركز ومدينة صدفا، في حوالي الساعة السابعة والنصف مساء، وأثناء قيام سيارة كسح صرف صحي بمركز ومدينة صدفا بتفريغ حمولتها بإحدى البالوعات وتواجد أحد الشباب فسقط منه شيء في البالوعة، وتبعه صديق ثم جاره ثم سائق السيارة وتم الدفع بسيارة الإنقاذ المركزي والحماية المدنية والإسعاف وتم استخراجهم ونقلهم إلى مستشفى صدفا المركزي لإجراء الإسعافات اللازمة ولكنهم توفوا تباعاً.

انتقل ضباط مباحث مركز شرطة صدفا والنيابة العامة إلى مكان الحادث، وتبين وفاة كلا من "عصام. ز. أ"، 30 سنة، سائق، بالوحدة المحلية لمركز صدفا، وكلا من "أيمن. س"، 42 سنة، و"زين. ع"، 20 سنة، و"مجاهد. ن"، 14 سنة، من أهالي المدينة.

تحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق لمعرفة ملابسات الحادث واستكمال الإجراءات القانونية.

وقرر محافظ أسيوط تشكيل لجنة عاجلة لمعرفة ملابسات الحادث والتحقيق في الواقعة، ومتابعة تقرير النيابة العامة وتكليف مديرية التضامن الاجتماعي بصرف مساعدات عاجلة لأسر المتوفين.



الاخبار المرتبطة




الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة