محمد النني محمد النني

مدرب أرسنال: نصحت محمد النني بالرحيل عن الفريق

حسن أبو العباس الجمعة، 23 أغسطس 2019 - 12:39 ص

أعلن أوناي إيمري المدير الفني لنادي أرسنال، التحدث مع محمد النني لاعب وسط الفريق، وشكوردان موستافي المدافع الألماني ونصحهما بالرحيل عن الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأشار إيمري في تصريحات نقلتها صحفية "ديلي ميل"، إلى أن عدد من اللاعبين في الفريق يعرفون مصيرهم جيدًا، مؤكدا: "شكوردان موستافي ومحمد النني على سبيل المثال، يعرفان موقفهما في القائمة، أنا أود أن يكون لاعبينا سعداء هنا".

وأضاف "في الموسم الماضي لم يكن موستافي والنني سعيدين حينما لم يلعبا كثيرا، وقد تحدثت معهما كثيرا على مدار الموسم وخلال فترة الإعداد للموسم الجديد".
وكشف عن أنه تحدث معهما كثير وأكد أن رحيلهما عن الفريق سيكون أمرًا إيجابيًا لهما، حيث سينضمان إلى فريق جديد يستطيعان اللعب فيه بشكل أكبر.

واستطرد: "هما لاعبين كبيرين جدا، ولكن لظروف خاصة هما لن يستطيعا اللعب بشكل كبير هنا، وهذا لن يجعلهما سعيدين بعدد الدقائق التي سيحصلا عليها".

وأكد أن اللاعبين يعرفان جيدا موقفه منهما، موضحا: "لكني حقيقة أتمنى لهما الأفضل، والأفضل بالنسبة لهما حاليا، هو الانتقال لفريق آخر وبداية تحدي جديد".

كان ممحمد النني قد انتقل إلى صفوف أرسنال في شتاء 2016 قادما من فريق بازل السويسري، وشارك في 17 مباراة فقط خلال الموسم الماضي.



الاخبار المرتبطة




الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة