أرشيفية أرشيفية

ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة المنازل بالمنيا

وفاء صلاح الجمعة، 23 أغسطس 2019 - 04:36 م

نجحت الأجهزة الأمنية بالمنيا من ضبط تشكيلا عصابيا مكون من شخصين تخصص في ارتكاب وقائع سرقات المنازل بدائرة قسم المنيا.

 

تلقى اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا، إخطارا من اللواء مجدي سالم مدير المباحث الجنائية بورود معلومة إلى وحدة مباحث قسم المنيا بقيام شخصين بتكوين تشكيل عصابي تخصص في سرقة المساكن بالمنيا.

 

وعقب تقنين الإجراءات وبتشكيل فريق من البحث الجنائي برئاسة المقدم عمرو حسن رئيس مباحث القسم، تمكن من ضبط كلًا من :"أحمد. م. ع. م" 21 عاطل، سبق اتهامه في 6 قضايا " تحرش وسرقة منازل وسلاح ناري" - و" شاكر. م. ش. م" 20 عاما، عاطل، سبق اتهامه في 5 قضايا ضرب وسلاح أبيض وسرقه منزل ".

 

وبمواجهتهما بما أسفرت عنه تحريات وحدة المباحث من قيامهم بالوقائع التالية : واقعة المحضر رقم " 18852" جنح عن بلاغ " م. ن. ف. ف" لتضرره من كسر باب مسكنه وسرقة بعض المصوغات الذهبية عبارة عن واحد انسيال واثنين اسورة ومكواه كهربائية وخلاط ومجموعة شواحن محمولة.

كما أكدا قيامهما بواقعة المحضر رقم " 16215" جنح القسم عن بلاغ " ع. ه. أ. م" لتضررها من كسر باب مسكنها وسرقة " اثنين غويشة ذهبية وساعة وصاعق حشرات واثنين ازرار أكمام ذهبية" - وواقعة المحضر رقم "17239" جنح القسم عن بلاغ " ع. س. ش. س" وذلك لتضرره من كسر باب المسكن وسرقة اثنين سلسلة ذهبية واثنين خاتم ذهبي وساعة مكتب.

 

وأيضا واقعة المحضر رقم " 7562" جنح قسم المنيا عن بلاغ " خ. م. س. م" وذلك لتضرره من كسر باب المسكن وسرقة جهاز لاب توب و2 حقيبة سفر كبيرة الحجم تحتوي على كميات مختلفة من الملابس وزوج حذاء رجالي.

 

واعترفا بارتكابهما تلك الوقائع وقاموا بالإرشاد عن جميع المصوغات الذهبية والمنوه عنها سلفًا حيث قاموا بالتصرف فيها بالبيع لدى عميلهما " محمد. ر. م. ي" 26 عامًا عاطل ومقيم أبوهلال.

 



الاخبار المرتبطة




الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة