صابر الرباعي صابر الرباعي

بالصور| صابر الرباعي يشعل حفل ختام مهرجان قرطاج الدولي

أحمد السنوسي الجمعة، 23 أغسطس 2019 - 05:49 م

وجه النجم التونسي صابر الرباعي، التحية لكل ما وقف على تنظيم حفل ختام الدورة الخامسة والخمسين من مهرجان قرطاج الدولي، الذي أحياه مساء أمس، في عرض استمر حتى الساعة الأولى من فجر الجمعة.

وكتب الرباعي فى تدوينه له عبر صفحته الرسمية علي موقع الفيس بوك: "شكرا من القلب إلى كل الذين ساهموا في نجاح جولتي الفنية في تونس صيف 2019 وخاصة اختتام مهرجان قرطاج الدولي الذي كان بمثابة حلم من الأحلام وتحدي جديد تحقق أمام هذا الجمهور الرائع ، شكرا من القلب لرفقاء النجاح فرقتي الموسيقية بكل عناصرها التونسية والأجنبية بقيادة أخي و صديقي المايسترو قيس المليتي، شكرا للإدارة التقنية بقيادة الغالي جمال بوبكر وكل العاملين في AVPROD، و الهندسة الصوتية بقيادة نصر الدين الحداد و كامل الفريق المساعد له ،يسرى المسعودي ، محمد، سامح".

وتابع: "كذلك الشكر Peaksource بإشراف السيد حليم الطرابلسي و dixversion بإشراف السيدة علياء بوزيد، شكرا لإدارة السوشل ميديا Fadlo Ailanony دون أن أنسى إدارة أعمالي و رفيق دربي علي المولى و إدارة مكتبي في تونس عبد القادر عمار، عبد الستار الهميسي ، أحمد عبد الناظر، وأخيرا لعائلتي الكبيرة والصغيرة على صبرهم و دعمهم الكبير. دمتم لي و وفقني و إياكم لمزيد من النجاح و التألق BIIIIIG THANKS FOR ALL". 

وسحر الرباعي الجمهور بعذوبة صوته الشجي، عبر تأديته أجمل أغنياته القديمة، على غرار "ببساطة" و"ياللا" و"أجمل نساء الدنيا" و"يا دلولة" و"يلي بجمالك"، كما قدم أغنيات من ألبومه الجديد الصادر في يوليو الماضي مثل "مغيار" و"عمري الجديد".

وكان من المقرر أن يختتم المهرجان في 20 أغسطس الجاري، إلا أن وفاة الرئيس الباجي قائد السبسي في 25 يوليو، وإعلان الحداد 7 أيام، حال دون ذلك جراء تأجيل المهرجانات والتظاهرات الثقافية والفنية المبرمجة في ذلك التوقيت.



الاخبار المرتبطة




الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة