أمينة خليل أمينة خليل

بسبب «حُضن كاريوكي» و«عنوان مجلة».. شائعات الارتباط تلاحق أمينة خليل

محمد طه الجمعة، 23 أغسطس 2019 - 05:57 م

لاحقت شائعة الخطوبة الفنانة أمينة خليل، خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما تصدرت غلاف إحدى المجلات الفنية الشهيرة ، وعنونت على صورتها: «خطوبتي قريبًا.. والغناء مجرد هواية».

وأثار غلاف المجلة الجدل بين جمهورها الذي تساءل: "هل ارتبطت أمينة خليل بالفعل؟"، وهو ما جعل عدد من المواقع الإخبارية تتداول الخبر نقلا عن المجلة، بعنوان صريح وهو: أمينة خليل خطوبتي قريبا"، ولم تخرج الفنانة لتوضح صحة تلك التصريحات بأنه حقيقة أو مجرد عنوان صحفي مشوق للجمهور.

وربط الجمهور ما تداولته المجلة، بالصورة الذي نشرها عضو فريق "كايروكي" تامر هاشم- منذ أيام عبر حسابه بـ"إنستجرام- والتي جمعته بالفنانة أمينة خليل، وهو يحتضنها ويضحكان أمام الجميع، في مناسبة خاصة، لتلاحق الثنائي شائعات الارتباط، وتساؤلات الجمهور قائلين: "هي أمينة هترتبط بهشام ولا أيه؟"، و"مبروك يا أمينة.. ربنا يسعدك"، و"شكلهم كده في بينهم حاجة"، و"على فكرة هشام متجوز ولسة مخلف من فترة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

😂

A post shared by Tamer Hashem (@tamerhashem) on

وحسم مصدر مقرب من أمينة خليل الجدل، في تصريحات إعلامية، حول كل ما هو آثير خلال الأيام الماضية بشان ارتباطها، نافيا كل ما هو يتردد بشأن ارتباطها وأنها ستعلن الخبر بنفسها حال ارتباطها رسميا.

وتزوجت أمينة خليل، سابقا من أخصائي الطيران الشراعي كريم الخشاب، عام 2015، ولديه شركة تقديم الخدمات الخاصة بهذه الرياضة في المدن الساحلية المصرية، ثم انفصلا.

كما كشفت عن أول قصة حب في حياتها وهي في الـ15 من عمرها، في كواليس لقائها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية"، وقالت: "كان دمه خفيف وبيضحكني وبيجبلي شيكولاته وبيتزا"، موضحا بأن مواصفات شريك أحلامها هو يجب أن يكون "بيعرف يطبخ"، بالإضافة إلى احترامه ونبله وحنيته، ولا تمانع أن تتزوج برجل "بكرش".

ويعرض لأمينة خليل حاليا، في دور العرض السينمائي، فيلم «الكنز ٢»، بعد سلسلة من التأجيلات، وتدور أحداثه استكمالا لأحداث الجزء الأول، حيث تجسد دور المطربة التي يقع فى حبها رئيس القلم السياسي بشر الكتاتنى، وانتهت احداث الجزء الأول على إصابتها فى حادث انتحارى مدبر للتخلص من بشر.

كما تستعد حاليا لتصوير دورها في فيلم "لص بغداد" الذي يقوم ببطولته الفنان محمد إمام، ويشارك في بطولته فتحي عبد الوهاب، وياسمين رئيس، ومحمد عبد الرحمن، وصلاح عبد الله، وأحمد رزق، من تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى.



الاخبار المرتبطة




الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة