المتهم
المتهم


ضبط المتهم بسرقة مبلغ مالي من خزينة كافيه بالقاهرة

عبدالعال نافع

الجمعة، 23 أغسطس 2019 - 07:06 م

تمكنت الإدارة العامة لمباحث القاهرة، بقيادة اللواء نبيل سليم، من ضبط المتهم بسرقة 43 ألف جنيه من خزينة كافية، دائرة قسم شرطة النزهة، وتم إخطار النيابة العامة لاتخاذ اللازم.


تبلغ لقسم شرطة النزهة من «محمد رشاد محمد دسوقي» 36 سنة، مدير مالي بكافيه، بشيراتون، باكتشافه سرقة مبلغ مالى 43 ألف جنيه من داخل خزينة خاصة بالكافيه عمله ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة.


بإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال فحص العاملين السابقين والحالين بالكافيه محل  الواقعة أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكابها «ج ع ج» 24 سنة، عامل بالكافية.

بإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطه، وبمواجهته بالمعلومات والتحريات أيدها ، واعترف بسرقة  المضبوطات بإسلوب " المفتاح المصطنع " واقر بأنه نظرا لطبيعة عمله بالكافيه محل الواقعة وعلمه بوجود مبالغ مالية كبيرة داخل الخزينة فخطط لسرقتها وفى سبيل ذلك تمكن من مغافلة المبلغ واصطناع نسخة من مفاتيح الخزينة، واستولى على المبلغ المالي.


تم بإرشاده ضبط مبلغ مالى 40 ألف جنيه، واقر بإنفاقه المبلغ المالي المستولى عليه على متطلباته الشخصية، وأضاف بتخلصه من المفتاح المصطنع المستخدم فى ارتكاب الواقعة بإلقائه بالطريق العام.


باستدعاء المجني عليه اتهمه بالسرقة، وحررعن ذلك  المحضر اللازم، وتوالت  النيابة العامة التحقيق.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة