صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


تقرير يكشف حقيقة اختفاء سائحة سعودية في تركيا

رضا خليل

الجمعة، 23 أغسطس 2019 - 09:50 م

عرضت قناة «مداد نيوز» السعودية، مقطع فيديو، يتضمن تقريرا مصورا بعنوان « اختفاء سائحة سعودية في تركيا »، ويكشف فيه عن حقيقة اختفاء سائحة سعودية في مدينة اسطنبول التركية، أدى إلى قلق بين السياح الخليجيين في ظل تكهنات باختطافها في العاصمة التركية إسطنبول . 

وأوضح "التقرير" أن ما رصدته كاميرات المراقبة الأمنية، يبين أن السائحة السعودية والتى تدعى “عبير” تعرضت "للاختطاف" أثناء تسوقها في أحد الشوارع التجارية بالقرب من مقر سكنها، حيث أن  شخصا يحمل عبوة صغيرة قام برش وجه السائحة السعودية التي فقدت وعيها، وغابت عن الأنظار بصحبة المعتدي عليها، تاركة خلفها زوجها وأطفالها الذين يقيمون في أحد فنادق اسطنبول في الجزء الأوروبي.

وتابع التقرير :" يأتي حادث الاختفاء قبل أيام من تعرض شقيقين سعوديين لاعتداء مسلح، أثناء سياحتهما في تركيا، نتج عنه إصابة أحدهما بطلق ناري وسرقة أمتعتهما الشخصية، فيما أطلقت السفارة السعودية تحذيرها السادس بـ "أخذ الحيطة والحذر" للمسافرين إلى تركيا" حيث أن القنصلية السعودية تتابع مع الجهات الأمنية التركية الحادثة، دون أن تتضح بعد أي تطورات عن مكان المخطوفة أو خاطفيها.

وقامت الجهات الأمنية التركية بمراجعة كاميرات المراقبة الخاصة بالفندق الذي اختفت منه الفتاة بالتنسيق مع سفارة المملكة في تركيا لكشف ملابسات الواقعة التي كانت برفقة عائلتها .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة