الدكتور بدوى شحات رئيس جامعة الأقصر
الدكتور بدوى شحات رئيس جامعة الأقصر


رئيس جامعة الأقصر يعتمد تشكيل لجان الأنشطة الطلابية

محسن جود

الجمعة، 23 أغسطس 2019 - 11:20 م

اعتمد الدكتور بدوى شحات رئيس جامعة الأقصر، تشكيل لجان الأنشطة الطلابية بالجامعة، وذلك في إطار خطة الجامعة لتنظيم سلسلة من الأنشطة على مدار العام يشارك فيها أكبر عدد من الطلاب إيماناً بأهمية الأنشطة في تنمية شخصية الطالب ولما لها من مردود إيجابى على المجتمع.

و قرر رئيس الجامعة تكليف د. أحمد عبيد الأستاذ المساعد بكلية السياحة والفنادق بالأقصر للعمل منسقاً عاماً للأنشطة الطلابية بالجامعة، وتكليف د.محمود محمد محمود للعمل مستشاراً للأنشطة الرياضية، و د. عبدالرحيم حاكم حسن مستشاراً للأنشطة الفنية و د. رضا على السيد عطاالله مستشاراً للأنشطة الاجتماعية والرحلات، و د.محمد رمضان سعدى محمد مستشاراً للأنشطة العلمية والتكنولوجية، و د. وائل عبدالرحيم عبدالله هميمى مستشاراً لأنشطة الجوالة والخدمة العامة، و د. يوسف عباس على مستشاراً لأنشطة الاتحادات والأسر الطلابية، و د. أحمد جمال أحمد عيد مستشاراً للأنشطة الثقافية.

وحث رئيس الجامعة، أعضاء التشكيل الجديد للجان الأنشطة الطلابية، بإعداد خطة عاجلة للأنشطة الطلابية المزمع تنفيذها خلال العام الجامعى القادم، ترتكز على هدف إعداد جيل قادر على تحمل المسئولية عن فهم وإدراك وسعة رؤية لمتطلبات مسيرة التنمية لمصرنا الغالية في ظل قيادتها الرشيدة التى تولى اهتماماً كبيراً بالشباب.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة