الكاتب الصحفى الكبير ياسر رزق رئيس مجلس إدارة دار أخبار اليوم مع أبطال كأس العالم لناشئي كرة اليد الكاتب الصحفى الكبير ياسر رزق رئيس مجلس إدارة دار أخبار اليوم مع أبطال كأس العالم لناشئي كرة اليد

«أخبار اليوم» تحتفي بأبطال كأس العالم لناشئي كرة اليد

منتصر الرفاعي السبت، 24 أغسطس 2019 - 05:04 ص

نجوم منتخب مصر يتحدثون عن الإنجاز الكبير ولقاء الرئيس السيسي

ياسر رزق: «أخبار اليوم» تحت أمركم .. وفرَّحتوا الشعب المصري


حرصت جريدة "أخبار اليوم" العريقة، على الاحتفاء بأبطال منتخب مصر مواليد 2000 المتوجين مؤخرا بلقب كأس العالم لناشئي كرة اليد بمقدونيا على حساب منتخب الماكينات الألمانية القوي، وذلك بحضور الكاتب الصحفي الكبير ياسر رزق رئيس مجلس إدارة دار "أخبار اليوم"، والكاتب الصحفي جمال حسين رئيس تحرير جريدة الأخبار المسائي، والكاتب الصحفي جمال الزهيري رئيس القسم الرياضي بـ"أخبار اليوم"، وذلك بمقر الجريدة وسط أجواء احتفالية رائعة.

وحققت بعثة منتخب مصر للناشئين برئاسة عبده عبد الوهاب عضو مجلس اتحاد اليد، وبقيادة مديره الفني مجدي أبو المجد ومعاونيه حسين زكي المدرب العام وحمادة الروبي مدرب الحراس ومحمد عبدالمنعم المدير الإداري ومحمد إمام المحلل الفني والدكتور عمرو عصام طبيبا، إنجازا كبيرا لأول مرة في تاريخ البطولة بتتويج منتخب من خارج القارة الأوروبية بلقب المونديال، عقب إقصاء منتخبات كبيرة مثل إيسلندا والسويد والمجر وسلوفينيا والبرتغال وألمانيا.

وضمت كتيبة منتخب مصر للناشئين المتوج بلقب بطولة العالم بمقدونيا اللاعبين: "عبد الرحمن حميد لاعب الأهلي الفائز بلقب أفضل حارس في البطولة، وحسن وليد قداح لاعب الشمس الفائز بلقب أفضل جناح أيسر ولقب هداف البطولة برصيد 51 هدفا، وأحمد هشام لاعب نادي هليوبوليس الفائز بلقب أفضل لاعب في البطولة، بجانب مؤمن حسام ومازن رضا وإبراهيم السيد وعمر عطية ومهاب سعيد وسيف هانى وزياد عبد العال ومحمد سمير ويوسف علاء الدين ويوسف أحمد حسن وعبد الفتاح على وعمر لطفى وياسر محمد سيف".

وحرص الكاتب الصحفي الكبير ياسر رزق رئيس مجلس إدارة دار "أخبار اليوم"، على الإشادة بالإنجاز الكبير الذي حققه الفراعنة الصغار، مؤكدا أنهم أدخلوا الفرحة على مصر قيادة وشعبا بفضل أدائهم الرجولي وروحهم العالية على مدار مباريات البطولة، مؤكدًا سعادته الكبيرة بتواجدهم بدار أخبار اليوم العريقة التي تحرص دوما على تكريم النابغين في مختلف المجالات من منطلق دورها الوطني والمجتمعي.

وشدد "رزق"، على أن إنجاز منتخب الناشئين العالمي والتتويج باللقب جاء ليثلج قلوب الشعب المصري عوضا عن إخفاق نجوم كرة القدم، الذين أخفقوا في بلوغ دور الثمانية ببطولة كأس الأمم الأفريقية، وتأكيدا على أن منظومة اتحاد كرة اليد برئاسة هشام نصر تسير في الطريق الصحيح بعدما حصد منتخب الشباب برونزية كأس العالم بإسبانيا قبل مونديال مقدونيا للناشئين بأيام قليلة.

وحذر رئيس مجلس إدارة دار "أخبار اليوم"، أبطال العالم لناشئي كرة اليد من الغرور وضرورة الالتزام في التدريبات والمباريات حتى يساهموا في المراحل العمرية الأكبر بمزيد من الإنجازات العالمية غير المسبوقة لمصرنا الحبيبة بقيادة الرئيس السيسي، الذي يولي اهتماما بالغا بالرياضة الأمر الذى انعكس بالإيجاب على الطفرة الرياضية التي حدثت في ألعاب النزال مثل المصارعة والألعاب الرقمية مثل رفع الأثقال والفردية مثل الاسكواش الذي أصبح نجومه وبطلاته على عرش اللعبة عالميا ونجوم مجتمع يعرفهم الجميع.

وعقب تحدث كل لاعب عن مقابلة الرئيس السيسي وأسرار الفوز باللقب العالمي وإجابتهم على أسئلة "أخبار اليوم" خلال تلك الندوة، منح الكاتب الصحفي ياسر رزق وجمال حسين والزهيري الدروع التذكارية وباقات الورود للأبطال العالميين، متمنين لهم التوفيق بجانب التقاط الصور التذكارية معهم بكأس العالم والتأكيد على أنهم مرحب بهم دائما في دار "أخبار اليوم".

محمد عبدالمنعم: سعادتنا لا توصف

أبدى محمد عبدالمنعم  المدير الإداري للمنتخب الوطني للناشئين لكرة اليد، سعادته البالغة بعد تكريم الرئيس السيسي لهم عقب حصد لقب كأس العالم، مؤكدا أن الرئيس تحدث مع أبطال مصر بشكل أبوي، مؤكدا له فخر الشعب المصري كله بالإنجازالكبير الذي تحقق.

وقال "عبد المنعم"، إن هذا التكريم من الرئيس والحصول على وسام الجمهورية من الطبقة الأولى يعد فخرا لكل أفراد الجهاز الفني واللاعبين، مؤكدا أنه واحد من أهم لحظات حياته التي لن تمحى من الذاكرة. وأشار عبدالمنعم الى أن الفوز بلقب كأس العالم لم يأت من فراغ بل يقف وراءه مجهود وفير طوال الفترة الماضية بذل من جميع القائمين على تلك المنظومة الناجحة بداية من وزير الشباب والرياضة مرورا باتحاد اللعبة والجهاز الفنى واللاعبين الذين خاضوا معسكرا قويا قبل البطولة بصربيا  من أجل الوصول إلى هذه المكانة الكبيرة للغاية.

وأضاف أن الجميع داخل المنتخب كان لديهم إصرار كبير خلال منافسات البطولة والرغبة فى تحقيق مجد جديد لكرة اليد المصرية.

زياد أحمد: حافز رائع

أكد زياد أحمد  نجم المنتخب الوطنى للناشئين لكرة اليد سعادته الغامرة بتكريم الرئيس السيسى للمنتخب عقب الفوز بلقب كأس العالم بالفوز على المنتخب الألمانى فى المباراة النهائية.

وأوضح لاعب طلائع الجيش أن تكريم الرئيس السيسى  يعد حافزا كبيرا و رائعا له ولزملائه من اللاعبين بعد المجهود الكبير الذى تم بذله طوال الفترة الماضية مشيرا إلى أنه عاش أفضل لحظات حياته عقب التتويج بلقب كأس العالم  وتكريم الرئيس السيسى. و قال زياد  إن منتخب مصر نجح فى التغلب على كبار أوروبا والعالم فى اللعبة نتيجة الإصرار والرغبة فى تحقيق نصر كبير وإنجاز جديد للرياضة المصرية.

عبدالفتاح علي: روح الأسرة

أكد عبدالفتاح على  لاعب المنتخب الوطنى للناشئين ونادى سبورتنج لكرة اليد عن فخره بتكريم الرئيس السيسى عقب التتويج بكأس العالم للعبة مباشرة لدى وصول بعثة الفراعنة لمطار القاهرة بجانب الفرحة الكبيرة التى شاهدها فى عيون الشعب المصرى فى كل مكان تجول به.

وقال عبدالفتاح على  إنه سعيد بالتكريم أيضا من دار أخبار اليوم وأنه وزملاءه تجمعهم روح المحبة والأسرة الواحدة الأمر الذى ساهم فى حصد اللقب العالمى الكبير على كبار القارة الأوروبية العجوز ولأول مرة فى تاريخ البطولة أن يتوج بها منتخب من خارج القارة الأوروبية.

يوسف حسن: حققت حلم والدتي

قال يوسف حسن لاعب طلائع الجيش ومنتخب مصر، إنه يهدي الإنجاز العالمي لوالدته التي تعبت معه عقب وفاة والده، مشيرا إلى سعادته الكبيرة بتكريم الرئيسى السيسى للمنتخب بعد التتويج بلقب كأس العالم.

وقال إن والدتي تنبأت لي بمستقبل باهر في اللعبة وكان حلمها أن تراني أقف على منصة التتويج العالمي والآن أصبحت بطلا للعالم كما توقعت لي وأنا فخور أنني نجحت أن أحقق لها هذا الحلم. وأشار إلى أن حصد لقب كأس العالم يعد تاريخاً جديداً للرياضة المصرية خاصة أنه جاء نتيجة كفاح كبير ومجهود طويل تم بذله من الجميع طوال الفترة الماضية سواء المسئولين أو الجهاز الفنى واللاعبين موجها شكره إلى الجميع.

ياسر سيف: مجهود كبير

أعرب ياسر محمد سيف لاعب النادى الأهلى ومنتخب مصر عن سعادته الكبيرة بالتكريم من دار أخبار اليوم مشيرا الى أن لقاء الرئيس السيسى يعد مجدا شخصيا بالنسبة له سيظل محفورا في ذاكرته وحافزا لمواصلة النجاحات مع منتخب مصر فى السنوات القادمة لتكرار تلك التكريمات.

وقال ياسر سيف، إن تكريم  الرئيس  يعد دافعا كبيرا للجميع من أجل مواصلة النتائج المميزة والعروض القوية خلال الفترة المقبلة، مشددًا على  أن لقب كأس العالم جاء نتيجة مجهود كبير من جميع أفراد المنظومة سواء مجلس إدارة الاتحاد والجهاز الفنى واللاعبين طوال الفترة الماضية من معسكرات وإعداد قوى.

مؤمن حسام: الابتعاد عن ضغوط «السويشيال  ميديا»

أكد مؤمن حسام لاعب المنتخب الوطنى للناشئين ونادى الجيش لكرة اليد أن تكريم الرئيس السيسى للمنتخب يعد دفعة قوية للمستقبل من أجل الاستمرار فى تحقيق الإنجازات والبطولات الكبرى. وقال مؤمن حسام إن الجميع تعاهد على بذل أقصى جهد ممكن خلال الفترة المقبلة من أجل مواصلة النتائج الجدية.

وتابع نجم المنتخب الوطني أن اللاعبين والجهاز الفنى تكاتفوا بشكل رائع طوال لقاءات بطولة كأس العالم وابتعدنا عن ضغوط السويشيال ميديا حيث لم يكن يسمح لنا باستخدام الهواتف إلا عقب الفوز بالمباريات لفترة قصيرة من الوقت للحديث مع أسرنا.

سيف هاني «فوكس»: حافز قوي

قال سيف هانى  نجم المنتخب الوطنى للناشئين لكرة اليد إن تكريم الرئيس السيسى تسبب فى حالة كبيرة من السعادة لنا جميعا خاصة أنه جاء بمثابة لقاء من رب الأسرة مع أبنائه عقب تفوقهم مباشرة. وكشف فوكس أن مدربيه فى نادى الشمس وراء تسميته بهذا اللقب وأنه وزملاءه قدموا ملحمة من الحب والقتال من أجل رفع علم مصر فى مونديال مقدونيا واستحقوا الفوز باللقب عن جدارة فى النهاية.

وقال نجم المنتخب الوطنى إن رسائل الرئيس السيسى أثناء التكريم كانت واضحة مشيرا إلى انه طالب الجميع بضرورة التركيز بشكل قوى خلال الفترة المقبلة من أجل الاستمرار فى تحقيق النتائج القوية خلال الفترة القادمة.
 



الاخبار المرتبطة




الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة