صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


«فاتك وأنت نايم»| السيسي يتوجه إلى فرنسا.. واعتزال ريهام سعيد

رضا خليل

السبت، 24 أغسطس 2019 - 07:19 ص

تنشر «بوابة أخبار اليوم» أهم الأحداث التي شهدتها الساعات الأولى من صباح اليوم السبت 24 أغسطس، والتي كان أبرزها:

فيديو| ريهام سعيد تعتزل الإعلام والفن: «كفاية بهدلة تعبت خلاص»

نشرت الإعلامية ريهام سعيد، فيديو عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وذلك تعليقاً على قرار وقفها على خلفية التصريحات التي أدلت بها حول "مرضى السمنة".

وقالت ريهام في الفيديو: "بما إن هناك حملة ممنهجة من خلال المواقع اللي بتنزل كل ٣ دقائق حاجة من الصبح تقوّم بيها الناس عليّ، فمجرد أن يقرأ أحد أنني أهنت الناس البدنية ومرضى السمنة، وبما إننا شعب بيكسل يقرأ ويشوف، فبيصدق على طول ويزيط مع الزيطة ومش مهم بقى الست دي حالها وعيالها".

الرئيس السيسي يتوجه إلى فرنسا للمشاركة بقمة «السبع الكبار»

غادر القاهرة، فجر اليوم السبت، الرئيس عبد الفتاح السيسي، متوجها إلى مدينة بياريتز الفرنسية للمشاركة في اجتماعات مجموعة الدول الصناعية السبع الكبرى لعام 2019، والتي تترأسها فرنسا وتستمر 3 أيام.

ويشارك في أعمال القمة 24 وفدا من بينهم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، والمستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، وبوريس جونسون رئيس وزراء بريطانيا، ورئيسا وزراء اليابان، وكندا، والرئيس السيسي، الرئيس الحالي للاتحاد الأفريقي، ورؤساء ورؤساء حكومات جنوب أفريقيا والسنغال ورواندا وبوركينا فاسو وأسبانيا والهند وأستراليا وشيلي، بالإضافة إلى مشاركة ممثلي الاتحاد الأوروبي والأمم المتحدة وصندوق النقد الدولي ومنظمة التجارة العالمية.

تنسيق الجامعات 2019| تعرف على «الأماكن الشاغرة» لطلاب المرحلة الثالثة

تبدأ مكاتب تنسيق القبول بالجامعات، فتح باب تسجيل رغبات طلاب الثانوية العامة المرحلة الثالثة، الناجحين من الدور الأول، وذلك بحد أدنى 50%، اعتبارًا من اليوم السبت 24 أغسطس، ولمدة 4 أيام تنتهي 28 أغسطس.

شاهد| أحمد مجدي يشدو «3 كتب وعلبة سجاير» مع منى الشاذلي

قدم الفنان الشاب أحمد مجدي، أغنية  بعنوان "3 كتب وعلبة سجاير" والتي يعرضها لأول مرة من ألحانه، مشيرًا إلى أنه يتمنى إيجاد مطرب كي يغني هذه الأغنية.

وأضاف "مجدي"، خلال لقائة مع الإعلامية منى الشاذلي، مقدمة برنامج «معكم منى الشاذلي» المذاع على فضائية "cbc" اليوم الجمعة، أن كلمات الأغنية مختلفة وتدعو للسفر بدون جواز سفر أو أوراق.

عكاشة: مصر نجمها عالي فلكياً في الثلاث سنوات القادمة

قال الإعلامي توفيق عكاشة، إن الحسابات الفلكية لدى الفراعنة لم يصل إليها أحد حتى اليوم، مشيرًا إلى أن حركة مصر مرتبطة بحركة النجوم والكوكب حول الكرة الأرضية.

وأضاف "عكاشة"، خلال برنامج "الحياة اليوم" المذاع  على قناة الحياة، اليوم  الجمعة، أن مصر لمدة 3 سنوات قادمة "نجمها في العالي"، قائلا: "اكتبوا اللي بقوله وسجلوه عندكم، عشان تعرفوا لو بقول كلام غير حقيقي، ولا كلام صح".

مستند| «الإعلاميين» تمنع ريهام سعيد من ممارسة اَي نشاط إعلامي

قرر مجلس نقابة الإعلاميين منع ريهام سعيد من ممارسة أي نشاط إعلامي لحين توفيق أوضاعها القانونية مع النقابة، على خلفية التحقيق في حلقة برنامج صبايا التي تقدمها على قناة الحياة، والتي تناولت خلالها موضوع السمنة وأثارت استياء سيدات مصر.

وقررت النقابة عقب اجتماعها الطارئ مساء اليوم، إبلاغ النيابة العامة ضد ريهام سعيد بخصوص ممارسة نشاط إعلامي بالمخالفة لقواعد القيد في النقابة.

بعد إعادة تشغيل المبنى الشمالي.. معهد الأورام يقهر سرطان الإرهاب

بالرغم من أن جراحه لم تلتئم من تفجير إرهابي أصابه منذ ما يقرب من أسبوعين، إلا أنه ظل شامخا في مكانه أبيا عصيا أمام محاولة إرهاب خسيسة، لم تراع خصوصيته ومن في داخله من مرضى يتلقون العلاج ويتمنون الشفاء من مرض بشع ينتشر داخل أجسادهم.

قبل أن يمر أسبوعان على الحادث فتح معهد الأورام بمنطقة القصر العيني أبوابه من جديد لاستقبال المرضى وعلاج الحالات الحرجة، بل وإجراء العمليات الجراحية لمن يحتاجها، بالرغم من عدم اكتمال الإصلاحات إلا أن توجيهات القيادة السياسية جاءت واضحة وصريحة بسرعة عودة العمل بشكل سريع داخل المعهد، وهو ما تحقق بشكل سريع وفوري وعادت الحياة بشكل طبيعي في المبنى الشمالي الخاص بإجراء العمليات الجراحية وإجراء الفحوصات للمرضى.

صور| «فوضى» في حفل محمد رمضان.. والجمهور يقتحم المسرح

أحيا النجم محمد رمضان، مساء أمس حفلاً كبيرًا بجولف بورتو مارينا في الساحل الشمالي، تحت عنوان "أقوى حفل في الساحل"، بحضور الآلاف من الجمهور.

وشهد الحفل حالة من الفوضى بين الجمهور الذي دخل لمقر الحفل دون تذاكر، ولم يستطع المنظمون السيطرة على الموقف، بسبب حالة التدافع الكبيرة للجمهور، والانتقال بين الدرجتين العادية والمميزة

«ميتشو» يقود الزمالك أمام ديكاداها الصومالي في دوري الأبطال

يواجه الفريق الأول بنادي الزمالك نظيره ديكاداها الصومالي، في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم السبت، في إياب دور الـ64 من منافسات دوري أبطال إفريقيا، المقرر إقامتها على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

وكان الزمالك حقق فوزًا كبيرًا على ديكاداها بطل الصومال، بسباعية دون رد، في ذهاب الدور التمهيدي من البطولة الإفريقية، في المباراة التي جمعت بينهما الجمعة الماضي، على ستاد برج العرب.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة