المتهمين
المتهمين


الخلاف على الزواج يصيب ٣ أشخاص في أسيوط

محمود مالك

السبت، 24 أغسطس 2019 - 01:27 م

نجحت الأجهزة الأمنية بمحافظة أسيوط، من إجهاض مجزرة ثأرية أوشكت على الحدوث بالقبض ١٢شخص من عائلتين بقرية المعابدة لنشوب خصومة بينهم بسبب الخلاف على زواجه أدت إلى إصابة ٣ أفراد من العائلتين نتج عنها قيام كل منزل من منازل العائلتين بالتسلح بكمية من البنادق الآلية استعدادا لمعركة وقبل نشوبها جاء تدخل الأمن مما أدي إلى إجهاضها قبل الحدوث. 

تلقى اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط، إخطاراً من مدير إدارة البحث الجنائي بأسيوط اللواء دكتور منتصر عويضة يفيد وصول بلاغاً لمركز شرطة أبنوب بوقوع مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية ومصابين بناحية المعابدة الشرقية طرف أول "ف. ك. خ. ص"   25 سنة  مزارع مصاب بطلق ناري أدى إلى فتحتى دخول وخروج بالفخذين، و"ح. ك. خ. ص"  30 سنة مزارع مصاب بطلق ناري أدى إلى فتحة دخول من الناحية اليمني بالبطن وخروج من الناحية اليسري، طرف ثان "ن. ص. أ. ع"  34 سنة مزارع مصاب بطلق ناري بالذراع الأيمن  على أثر حدوث مشادة كلامية تطورت لمشاجرة تبادلا خلالها إطلاق الأعيرة النارية محدثين ما بهم من إصابات  لخلافات النسب والمصاهرة  .

بسؤال طرفي المشاجرة تبادلا الاتهامات فيما بينهم بسبب الاختلاف على زواجه، تم نقل المصابين لمستشفي أسيوط الجامع، وسابقة ضبط الأسلحة المستخدمة في الواقعة عبارة عن بندقية آلية خاصة بالثاني من الطرف الأول، وبندقية آلية خاصة بالطرف الثاني .

وجه مدير الأمن، بقيام بحملة مكبرة من المديرية، مدعومين بمجموعات قتالية من إدارة قوات امن أسيوط   استهدفت أطرف العائلين، أسفرت عن ضبط 12 شخص من طرفي المشاجرة، مقيمين جميعاً المعابدة الشرقية، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة لتوالي التحقيقات. 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة