لواء محمد الشريف
لواء محمد الشريف


سقوط تاجر سلاح بعد مطاردة مثيرة في شوارع إمبابة وبحوزته 4 أسلحة نارية 

مصطفي يونس

السبت، 24 أغسطس 2019 - 01:43 م

تمكنت مباحث الجيزة، من ضبط مسجل خطر بعد مطاردة مثيرة وبحوزته 4 أسلحة نارية وعدد من الطلقات بشارع الكيلاني في نطاق قسم شرطة إمبابة، تم إخطار اللواء محمد الشريف مساعد الوزير لأمن الجيزة الذى أحال المتهمين للنيابة للتحقيق.

كان اللواء محمود السبيلى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، قد تلقى اخطارا من العميد عمرو طلعت رئيس مباحث قطاع الشمال بورود معلومات للمقدم محمد ربيع رئيس مباحث إمبابة بحيازة "محمد يحيى محمد جاد" مسجل خطر، أسلحة وطلقات نارية بدون ترخيص بقصد الاتجار متخذًا من شارع عباس طه المتفرع من شارع الكيلاني بدائرة القسم مسرحًا لمزاولة نشاطة الإجرامي.

انتقلت قوة من مباحث القسم برئاسة المقدم محمد ربيع و الرائد مؤمن فرج معاون أول مباحث قسم شرطة إمبابة، بعد التأكد من صحة المعلومات، إلى محل سكن المتهم وعند شعور المتهم بالقوة حاول الهرب، وبعد مطاردة مثيرة بعدد من الشوارع والأزقة الجانبية نجحت القوات في ضبط المتهم.
ب

تفتيش المتهم والسكن الخاص به عثر على 4 قطع سلاح ناري عبارة عن "3 فرد خرطوش محلي الصنع، بندقية 12 مم، و9 طلقات من ذات العيار"، وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار، وتم التحفظ على المتهم.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة