أزارو أزارو

رد فعل صادم من «أزارو» بعد هجوم جماهير الأهلي

إبراهيم مدكور السبت، 24 أغسطس 2019 - 01:59 م

اقترب رحيل مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المغربي وليد أزارو، عن القلعة الحمراء خلال فتره الانتقالات الصيفية الحالية خاصا بعد الهجوم الشديد عليه من قبل الجماهير .
سيطرت حالة من الغضب على المغربي وليد أزارو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد الهجوم الجماهيري الكبير الذي تعرض له في مباراة «اطلع برة» بإياب الدور التمهيدي ببطولة دوري أبطال إفريقيا.
واعترض المغربي على استبعاده من مباراة إياب الدور التمهيدي لدور الـ 16 لدوري أبطال أفريقيا أمام بطل جنوب السودان «أطلع بره» والتي انتهت بفوز الأهلي بتسعة أهداف دون مقابل.
ومن ناحية شنت جماهير الأهلي، هجوما كبيرا على أزارو خلال المباراة اطلع برة التي أقيمت أمس الجمعة، على ستاد برج العرب، وذلك بعد تألق صلاح محسن.
وكانت جماهير الأهلي، فقدت الثقة في مهاجم الفريق بعد الفرص الذي لم يستغلها اللاعب خلال موسم كامل مع الفريق كانت كفيله بحسم مباريات هامه أخرها الخروج من كأس مصر 
ويرى أزارو أنه واحدا من أهم لاعبي الفريق الأحمر، وأن معاناته من سوء التوفيق، لا يعني كل هذا الهجوم عليه، خصوصا وأنه حصل على لقب هداف الدوري في أول موسم له مع الفريق.
وأصبح مصير أزارو مع الأهلي مجهول بنسبة كبيرة، في ظل رغبة النادي التعاقد مع مهاجم إفريقي مميز وبيع اللاعب المغربي.

يذكر أن محمد يوسف المدير الفني المؤقت للأهلي أستبعد اللاعب من قائمة الفريق من المباراه الأخيره مما أدي الي غضب اللاعب



الاخبار المرتبطة




الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة