صورة موضوعية صورة موضوعية

من «القاهرة» إلى «سهل حشيش»..تمتع بجو رومانسي لقضاء شهر عسل ساحر 

مي سيد الأحد، 25 أغسطس 2019 - 02:12 م

أصبحت تكاليف الزواج مرتفعة وباهظة الثمن  على كل من يرغب في الزواج  و لكن لا أحد يستطيع أن يستغنى عن قضاء شهر عسل رائع   بأجواء رومانسية ، وبدلا من التفكير  في السفر الى خارج الذي سوف يكلفك الكثير نرصد لك أجمل مناطق لقضاء شهر عسل رائع و رومانسي في بلدك .


القاهرة 

هي العاصمة و فيها منطقة الأهرامات التي تعد من عجائب الدنيا السبع والمتاحف الإسلامية القديمة ونهر النيل  فيمكنك قضاء أسبوع الرومانسية في العاصمة  وتستمتع بالمراكب النيلية في غروب الشمس وتناول الطعام على ضفاف النيل، ولا تنسى أن تذهب لقضاء وقت رومانسي ممتع في دار الأوبرا في القاهرة و تتميز القاهرة بوجود فنادق كثيرة تطل على النيل بأسعار تناسب جميع الشرائح .


الإسكندرية 

هي مدينة السحر و تشتهر إسكندرية بطبيعتها الرومانسية التي تشعر به في هواءها يمكنك الاستمتاع بمناظر الطبيعة  الرائعة الموجودة في قلعة قايتباي ، و يجب أن  تقوم برحلة إلى الكنيسة القديمة و تقوم بالجلوس على الكافيتريات على شاطئ إسكندرية .
 

شرم الشيخ 

هي المدينة المصرية المليئة بالمنتجعات الدافئة والمياه الفيروزية والشعاب المرجانية و الشواطئ الخلابة وتعد من أفضل الأماكن الرومانسية التي تقضي فيها شهر  عسل، و يمكنك القيام برحلة سفاري في الصحراء الجميلة.
كما يمكنك القيام بجولة في خليج نعمة وتشهد شروق الشمس في جبال موسى وتستمتع بالسباحة في بحر  محمية رأس محمد و لا تنسى أن تستمتع بمغامرة الغوص و تقوم بركوب الغواصة و تشاهد جمال الشعاب المرجانية و تقوم بالسباحة وسطهم .
 

أسوان 

تعد من أفضل الأماكن حول العالم لقضاء شهر العسل بها ويوجد بها أهم المعابد  الفرعونية العظيمة  ويجب عليك الذهاب إلى السد العالي ، و تقوم بركوب الفلوكا على النيل و الاستمتاع بالمناظر الطبيعية  الخلابة .

الأقصر 


تعتبر الأقصر أحد أهم الأماكن الرومانسية التي يمكن زيارتها في مصر لقضاء شهر العسل ، يمكنك تركب المنطاد و تستمتع بالجو المعتدل في الهواء ، و استكشاف اكبر متاحف فرعونية عظيمة و لا تنسى أن تذهب إلى عروض الصوت و الضوء في نعبد الكرنك .

دهب

دهب هي مدينة في غاية الجمال تقع في جنوب شرق سيناء ، يمكنك أن  تقوم بالغوص في شواطئ دهب المثيرة و تستمتع برحلات السفاري في صحراء دهب الخلابة و الاستمتاع بركوب المراكب للانتقال من شاطئ إلى شاطئ أخر .
 

الجونة  

تعتبر الجونة من أجمل المناطق التي يجب أن تزورها في العالم و تتميز بمناخها الرومانسي الشواطئ الزرقاء الخلابة المليئة بشعاب المرجانية  .


سهل حشيش 

تم بناء منتجعات سياحية في سهل حشيش تتميز بالخصوصية الكاملة لقضاء اروع شهر عسل رومانسي و ساحر للعروسين ، كما تعد  سهل حشيش في الغردقة من اجمل المقاصد  السياحية المصرية .
 



الاخبار المرتبطة

 

 

 

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة