أبو
أبو


أبو: أقدم قصص وتجارب الناس.. و«عيش يا قلبي» تدعو لحب الحياة

أحمد السنوسي

الأحد، 25 أغسطس 2019 - 07:51 م

 

عقد الفنان «أبو» مؤتمرا صحفيا، اليوم بأحد فنادق القاهرة، للإعلان عن إطلاق أغنيته الجديدة «عيش يا قلبي»، والأغنية من كلمات «أبو» ومحمد سرحان، وتلحين وتوزيع مينو.


وخلال المؤتمر قال «أبو»: إنه يحرص على اختيار أفكار فنية خارج المألوف لا تقتصر على الموضوعات الرومانسية والعاطفية، فالقصة الجيدة من المهم أن يرويها الناس، بكتابة كلمات الأغاني أو تلحينها وبالطبع غناءها، ومن خلال الفن يحاول تقديم القصص والتجارب المختلفة مثل الغربة والإقبال على الحياة، وحتى الفخر بحضارتنا وأصولنا، وإن مصر على مدار التاريخ هي منبع الفن. 


وأضاف «أبو» أغنية «عيش يا قلبي» تقدم تجربة إنسانية حقيقية صادقة، وتتماشى مع طبيعة الأفكار التي يقدمها في أعماله، مشيرا إلى أنه عمل في مجال التجارة منذ كان طالبا في المدرسة، حيث رباه والده على حب العمل والتأكيد على أهميته في خلق مكانة الإنسان، وهو ما اكسبه خبرة وجعله منفتحا لتقديم أفكار وموضوعات مختلفة في مجال الفن. 


وأكد أن  أغنية «عيش يا قلبي» هي قصة رومانسية لكنني من خلالها أوجه رسالة للناس أن يستمعوا لقلوبهم، يضعون لأنفسهم أهدافا يسعوا لتحقيقها وهم يستمتعون بكل لحظة يحققون فيها طموحاتهم، وقد انتهينا من تصوير الأغنية في لبنان مع المخرج فادى حداد، وشاركنا لأول مرة في الفيديو كليب الفنان المسرحي الشهير رفيق على أحمد، والفنانة وملكة جمال لبنان فاليري أبو شقرا.
 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة