خلال أجتماع محافظ أسوان خلال أجتماع محافظ أسوان

محافظ أسوان يقرر وقف وإلغاء المحاجر بالمناطق السكنية

مصطفي وحيش الأحد، 25 أغسطس 2019 - 09:42 م

شدد اللواء أحمد إبراهيم محافظ أسوان، على إلغاء ووقف كافة المحاجر العاملة الواقعة في المناطق السكنية للحفاظ على سلامة العقارات من أي أضرار مستقبلية. 

وأكد إبراهيم، خلال الاجتماع الطارئ الذي عقده المحافظ بحضور اللواء سعيد حجازي نائب المحافظ والقيادات التنفيذية بالمحافظة، على قيام المسئولين بحصر كافة المحاجر على مستوى المحافظة والموافقات الخاصة بها وعمل كروكي توضيحي بها وعرضها على المحافظ .


وطالب المحافظ، من رئيس المدينة التنسيق مع الطرق وإدارة المحاجر بالمحافظة لوضع موازين في مدخل كل محجر للقيام بمتابعة أوزان الحمولات المحددة لسيارات النقل الثقيل وفقاً للقوانين والضوابط المنظمة لذلك، ومنع هذه السيارات أيضاً من تحميل أي كميات زائدة لما تسببه من أثار سلبية على شبكات المرافق المختلفة عند مرورها بالطرق المحددة لها. 

كما شدد إبراهيم، على قيام مسئولي مياه الشرب والصرف الصحي والكهرباء باتخاذ الإجراءات اللازمة حيال كل من يقوم بسرقة التيار الكهربائي أو مياه الشرب بدون ترخيص رسمي وتحرير محاضر للمخالفين ورفع أي أعمدة غير قانونية.

مع قيام الكهرباء بمراجعة الكبائن والأكشاك التابعة لها لرفع أي مخلفات أو كميات من القمامة حولها لمنع حدوث أي حرائق بها، وكذا مراجعة كافة أعمدة الكهرباء لتغطية الأسلاك الخارجة منها للحفاظ على سلامة المارة.

 فضلاً عن قيام الوحدة المحلية بالتنسيق مع مديرية الزراعة لمراجعة أعمال التطوير والتجميل بالحدائق العامة ليتم تنفيذها على الوجه الأكمل، وأعطى اللواء أحمد إبراهيم توجيهاته لكافة الأجهزة التنفيذية من رؤساء المراكز والمدن ومديري المديريات الخدمية بضرورة الالتزام بالمرور الميداني بشكل يومي خلال الفترة الصباحية لتحقيق الالتحام المباشر مع المواطنين والتعرف على المشاكل ورصد السلبيات كل في نطاق عمله مع إبلاغ المحافظ شخصياً بأي معوقات لإيجاد الحلول السريعة لها، بجانب قيام كافة القطاعات الخدمية بمراجعة مستوى وجودة الشبكات والمرافق التابعة لها في مختلف مدن ومراكز المحافظة حتى يتسنى عملها بالكفاءة المطلوبة.

 مناشداً المواطنين بضرورة الإيجابية في الإبلاغ عن أي محاولات لسرقة أغطية بالوعات الصرف الصحي لسرعة التعامل الفوري معها والقضاء على مثل هذه الظواهر السلبية.
 



الاخبار المرتبطة




الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة