خلال اجتماع محافظ الدقهلية مع مجموعة تطوير الدقهلية خلال اجتماع محافظ الدقهلية مع مجموعة تطوير الدقهلية

شاروبيم لمجموعة تطوير الدقهلية: نسعى لعودتها المحافظة كعروس للدلتا

حازم نصر الإثنين، 26 أغسطس 2019 - 01:00 ص

التقى الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية مساء اليوم مع مجموعة تطوير الدقهلية لاستعراض ومناقشة سبل التطوير في مختلف القطاعات الخدمية وعرض الرؤى والأفكار  وذلك بحضور الدكتور أيمن مختار السكرتير العام للمحافظة .


وأكد شاروبيم على أنه يعمل بكل الجهد مع الجميع من أجل توفير الخدمات اللازمة لراحة المواطنين وتلبية متطلبات التطوير والبحث عن آليات حديثة لتيسير الخدمات وإتاحتها في كافة مراكز وقرى وأحياء المحافظة.


وشدد المحافظ على ضرورة التعاون مع الجميع وخاصة منظمات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية ورجال الأعمال والمهتمين بالشأن العام للمشاركة في إقامة مشروعات جديدة تفتح آفاق واسعة لتوفير الخدمة خاصة فيما يتعلق بالمشروعات الحيوية والتي تمس حياة المواطنين بشكل يومي كالصرف الصحي والمياه والنظافة والكهرباء والمرور.


وأكد شاروبيم أن الرئيس عبدالفتاح السيسي يولي ملف التطوير وخاصة المناطق العشوائية اهتماما كبيرا وهذا ما شاهدناه من الطفرة الكبيرة والغير مسبوقة في تطوير المناطق العشوائية على مستوى محافظات مصر.


وأوضح  أن هناك خطة مستقبلية لتطوير جميع المناطق العشوائية على مستوى مدن وقرى المحافظة، وأننا نسعى بكل الإمكانيات لكي تعود الدقهلية إلى وضعها الطبيعي كعروس للدلتا.


حضر الاجتماع المهندس محمد عبد العظيم مؤسس المجموعة ولفيف من الشخصيات العامة أعضاء المجموعة.
 



الاخبار المرتبطة




الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة