محافظ المنيا يتابع العمل بوحدات مشروع "شارع مصر"
محافظ المنيا يتابع العمل بوحدات مشروع "شارع مصر"


تسليم 74 وحدة وتجهيز 30 آخرين ضمن مشروع «شارع مصر» بالمنيا

وفاء صلاح

الإثنين، 26 أغسطس 2019 - 12:33 م

تابع اللواء قاسم حسين محافظ المنيا، سير العمل بعدد من وحدات شارع مصر والذي نفذته المحافظة على كورنيش النيل بمدخل دماريس بمدينة المنيا ، حيث رافقه أحمد جبريل السكرتير العام المساعد و محمد السيد رئيس المدينة .

 

التقى المحافظ خلال جولته بعدد من أصحاب المحلات حيث اطمئن المحافظ على الحالة العامة بالمكان واية معوقات قد تواجههم للعمل على تلافيها بأسرع وقت ضماناً لاستمرار نجاح المشروع ، متمنياً أن تكون مشروعاتهم نقطة انطلاق لتحقيق أحلامهم.


كما تفقد المحافظ الأماكن المخصصة للمواطنين على كورنيش النيل حيث استمع المحافظ إلى آراء المواطنين وانطباعهم عن بداية العمل في مشروع شارع مصر وأماكن الانتظار ، حيث أعرب عدد من المواطنين عن رضاهم عن الشكل الجمالي والحضاري للمنطقة ومدى تميز المشروعات القائمة بالفعل من حيث الجودة والنظافة.


من جانبه، قال محمد سيد رئيس مدينة المنيا انه تم تسليم 74 وحدة بالمشروع منها، 44 محل و30 عربة ، وجارى حالياً التجهيز لتسليم 30 محل آخر للشباب ممن تطابقت عليهم شروط ومعايير التقديم، مؤكداً أن مشروع شارع مصر هو نقطة بداية لإقامة أنشطه متنوعة تفتح أبواباً من الرزق للشباب وإقامة المزيد من فرص العمل لأبناء المدينة.

هذا ويهدف مشروع شارع مصر إلى دعم شباب الخريجين وتقديم يد العون لهم وتسخير الإمكانيات اللازمة لتمكينهم من تنفيذ وإقامة مشروعاتهم الصغيرة، برؤية حضارية جديدة تتم بشكل منظم ومنضبط، مما يتيح توفير فرص عمل للشباب داخل إطار قانوني.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة