صورة أرشيفية صورة أرشيفية

المقاصة: مباراة الزمالك في موعدها والفريق سافر للإسكندرية

رياض محمد جعيصة الإثنين، 26 أغسطس 2019 - 12:40 م


نفى مدير الكرة في نادي مصر للمقاصة، وليد هويدي، الأنباء التي أشارت إلى تأجيل مباراة الفريق ضد الزمالك والتي من المقرر إقامتها يوم الأربعاء في دور الـ8 لكأس مصر.

 

وقال هويدي، إن الفريق غادر  صباح اليوم الإثنين إلى الإسكندرية، للدخول في معسكر مغلق استعدادا لمباراة الزمالك، المقرر اقامتها بعد غد الاربعاء باستاد برج العرب.

 

وأكد وليد هويدي، أن مباراة الزمالك في موعدها المحدد مسبقا بعد غد الاربعاء، ولم نتلقي أي خطابات رسمية من مسئولي اتحاد الكرة يفيد بتأجيل موعد المباراة، وأنه تم التواصل مع مسئولي الاتحاد، وافادوا ان المباراة في موعدها الاربعاء.

 

وأوضح مدير الكرة، أن المقاصة يواصل استعداداته بقوة في معسكره المغلق بالاسكندرية لمواجهة الزمالك، وهناك حالة تركيز من جميع اللاعبين والجهاز الفني بقيادة احمد حسام ميدو، والروح العالية لتحقيق الفوز والصعود للدور قبل النهائي والفوز بالكاس .

 

وكان أحمد حسام ميدو، المدير الفني لفريق المقاصة ، قد اختار 21 لاعبا للمباراة والدخول بمعسكر الاسكندرية هم : احمد عادل  عبدالمنعم - محمود حمدي  - محمد كوكو لحراسة المرمي  عصام صبحي  - أحمد عبد العزيز مودي  - شريف حازم  - هاني سعيد  - عاصم سعيد – أحمد ياسين - احمد محسن  - مصطفي شبيطه  - صلاح ريكو – خالد اوتشو – باولن فوافي  - ميدو جابر  - محمد ابراهيم  - صلاح عاشور  - اودو موسيس  - عبد الله مجدي - صلاح امين  - عمرو مرعي .



 

 

 

الاخبار المرتبطة

عمر صلاح: فوجئت برحيلي عن الزمالك عمر صلاح: فوجئت برحيلي عن الزمالك الخميس، 24 يونيو 2021 01:23 ص

 

الأكثر قراءة

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة