ميتشو
ميتشو


«ميتشو».. ثاني أفضل انطلاقة للمدربين الأجانب مع الزمالك في إفريقيا

رياض محمد جعيصة

الإثنين، 26 أغسطس 2019 - 02:06 م

استهل المدرب الصربي ميلوتين سريدوفيتش «ميتشو»، المدير الفني لنادي الزمالك، مشواره الإفريقي بفوز كبير على ديكاداها الصومالي، وعلى الرغم من الانتصار العريض إلا أنه ليس أفضل انطلاقة للمدربين الأجانب مع الفارس الأبيض.

 

ميتشو، قاد الزمالك للفوز على ديكاداها بستة أهداف دون رد في إياب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، في أول مباراة له بعد توليه القيادة الفنية للفارس الأبيض.

 

تعتبر بداية المدرب الصربي «ميتشو» المدير الفني الجديد للزمالك، ثاني أفضل انطلاقة للمدربين الأجانب في إفريقيا في عهد مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء.

 

على المستوى الإفريقي، كانت أفضل انطلاقة للمدربين الأجانب مع القلعة البيضاء للمدرب السويسري كريستيان جروس، المتوج ببطولة الكونفدرالية الموسم الماضي، حيث بدأ مشواره بالفوز على القطن التشادي بسبعة أهداف دون رد، وهو أكبر فوز للفريق على ملعبه في البطولات الأفريقية.

 

ثاني أفضل انطلاقة للمدربين الأجانب مع الفارس الأبيض في إفريقيا جاءت مع المدرب الصربي «ميتشو» بعد أيام قليلة من توليه المهمة الفنية بالفوز على ديكاداها بسادسية نظيفة.

 

وبدأ البرتغالي جيزوالدو فيريرا، مشواره في الدوري التمهيدي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية بالفوز على رايون سبورت الرواندي بنتيجة 3-1 في مباراة اقيمت بالجونة في 2015.

 

البرتغالي أوجوستو إيناسيو مدرب الزمالك في عام 2017، قاد الفريق لتحقيق الفوز بهدفين دون رد على كابس يونايتد بطل زيمبابوي في برج العرب بافتتاح مجموعات أبطال أفريقيا.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة